• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

نظمت الدورة الثانية عشرة لـ «ملتقى المعرفة»

«اقتصادية أبوظبي» تستعرض دور الذكـاء الاصطناعي في تقديم الخدمات الحكومية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 أبريل 2018

أبوظبي (وام)

نظمت دائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي الدورة الثانية عشرة لـ «ملتقى المعرفة» لمناقشة موضوع الذكاء الاصطناعي وعرض عدد من المبادرات والبرامج الذكية التي تعتمد على مزيج بين خصائص البرامج التكنولوجية والتقنية ومحاكاتها للقدرات الذهنية البشرية وأنماط عملها.

حضر الملتقى خليفة بن سالم المنصوري وكيل الدائرة وممثلون عن مكتب تنمية الصناعة التابع للدائرة والقيادة العامة لشرطة دبي وشركة أبوظبي لطاقة المستقبل «مصدر».

وتم خلال الملتقى تقديم عروض تتضمن أهم المبادرات والبرامج التي تم تنفيذها لتعزيز دور الذكاء الاصطناعي في تقديم الخدمات الحكومية.

وأعلنت دائرة التنمية الاقتصادية على هامش فعاليات الملتقى، نجاحها في إطلاق «البث الحي» لبرنامج «المرصد» الذي يوفر بيانات ومؤشرات دقيقة ولحظية على مستوى الاقتصاد الكلي لإمارة أبوظبي والأداء المؤسسي للدائرة والمزمع قريبا إطلاقه رسميا.

وأكدت العنود العفيفي مديرة إدارة التخطيط الاستراتيجي بالدائرة، حرص دائرة التنمية الاقتصادية على تنظيم الملتقى بهدف تبادل المعرفة والأفكار والمبادرات وإبراز الإنجازات والمشاريع والبرامج الناجحة لتحقيق التكامل ونقل المعرفة بين جميع الجهات الحكومية وشبه الحكومية والقطاع الخاص وأفراد المجتمع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا