• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

دبي تستضيف المؤتمر الخليجي الثالث لكفاءة المختبرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مارس 2015

أبوظبي (وام)

أبوظبي (وام)

تنطلق في دبي بعد غد الثلاثاء، تحت رعاية معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس «مواصفات»، فعاليات «المؤتمر الخليجي الثالث لكفاءة المختبرات».

المؤتمر تنظمه هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس «مواصفات» بالتعاون مع هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ويستمر على مدى يومين بمشاركة اكثر من 250 من المسؤولين والخبراء والمختصين بالهيئات والمؤسسات المعنية بالمختبرات والمواصفات والمقاييس والعاملين والمهتمين بهذا القطاع على مستوى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقال عبدالله المعيني مدير عام هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بالإنابة إن تنظيم «مواصفات»، لهذا المؤتمر يأتي في إطار جهود الهيئة المتواصلة بالتعاون والتنسيق مع هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لتطوير البنية التحتية للتقييس والجودة في دول مجلس التعاون بما يسهم في تنمية قطاعي التجارة والصناعة ودعم الاقتصادات الوطني في الدول الأعضاء.

وأشار إلى أن رعاية معالي وزير البيئة والمياه رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس لهذا المؤتمر واستضافة دبي له، يعكسان مدى اهتمام وحرص حكومة دولة الإمارات على تطبيق استراتيجية واضحة لتنمية وتطوير كفاءة المختبرات بكافة تخصصاتها وفق أفضل الممارسات والمعايير الدولية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا