• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أطلق 3 مبادرات ضمن استراتيجية التحول الرقمي

«دبي التجاري» يستهدف تحقيق 40% من الإيرادات من خدمات الأفراد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يونيو 2016

حسام عبد النبي (دبي)

يستهدف بنك دبي التجاري، زيادة حصة الخدمات المصرفية للأفراد من إجمالي عوائد البنك من 28% حالياً لتصل إلى 40% بحلول 2018، حسب موراي سيمز، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك دبي التجاري، والذي أكد خلال لقاء بالإعلاميين مؤخرا، إطلاق البنك حزمة من الخدمات المصرفية الرقمية المبتكرة وغير المسبوقة، والتي تهدف إلى جعل التعامل المصرفي أكثر بساطة وسهولة مع إضفاء طابع شخصي لكل عميل.

وقال سيمز، إن المبادرات الجديدة تتماشى مع استراتيجية التحوّل الرقمي التي أطلقها البنك مؤخرا، والتي تحمل اسم «CBD nEXT»، والرامية إلى تبسيط الإجراءات وتعزيز القدرات التشغيلية بهدف تحسين طريقة خدمة البنك لعملائه.

وأكد أن الاستفادة من التقنيات والابتكارات الرقمية تعد أساس مبادرات بنك دبي التجاري الخاصة بالعملاء، والتي من شأنها تعزيز مكانة البنك في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية في الدولة، موضحاً أن المبادرات الأساسية تشمل مبادرة ‘Customer On boarding’ للفتح الفوري للحسابات للعملاء الجدد، وتطبيق هاتفي مصرفي جديد، وموقع إلكتروني جديد هو movingtouae.ae ، ونظام جديد للدفع المسبق يتطابق مع أنظمة الحكومة الذكية.

وأرجع سيمز، اهتمام البنوك في الفترة الأخيرة بتطبيق استراتيجيات التحول الرقمي، إلى تفضيل العملاء منصات الخدمات المصرفية الرقمية التي توفّر سهولة ومرونة في كل ما يتعلق بالتعامل المصرفي من أي مكان وفي أي وقت كان وبطريقة شخصية، مشيراً إلى ان المبادرة الرقمية الجديدة للبنك والتي ترتكز على وضع العملاء بالمقام الأول، تعد العنصر الأساسي من استراتيجية بنك دبي التجاري الهادفة للاستفادة من التقنيات الرقمية لتقديم «المستقبل» إلى العملاء في الوقت الحالي.

وأكّد سيمز أن البنك سيطلق 3 منصات مصرفية رقمية جديدة قبل نهاية العام وذلك في مراكز التسوق في «سيتي ووك»، و»فيستيفال سيتي» بالإضافة إلى أحد مراكز التسوق الرئيسية في أبوظبي، علاوة على المنصة الرقمية المتوفرة حالياً في فرع البنك في مردف سيتي سنتر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا