• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

سؤال وجواب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

حافلات النقل العام

سؤال: «أنا من سكان مدينة الشهامة، وألاحظ إقبال الجمهور على استخدام حافلات النقل العام في حركتهم من وإلى أبوظبي، وهي بصراحة خدمة جيدة ومريحة ومنتظمة، أحيي القائمين عليها، وهم يشجعون الناس على استخدامها. وقد عرفت من مستخدمي حافلات النقل العام أن لديهم شكوى من عدم توقف الحافلات المتجهة إلى دبي، أو الشارقة بمحطة الشهامة، لذلك يضطر الراغب في التوجه إلى هاتين المدينتين للنزول للمحطة الرئيسية في أبوظبي كي يستقل الحافلة بعد ذلك للمدينة التي يرغب في الذهاب إليها».

أبو راشد

قال مدير إدارة التخطيط وتطوير الأعمال بمؤسسة المواصلات العامة بهيئة الطرق والمواصلات في دبي، إن خدمة النقل عبر المدن التي توفرها الهيئة من خلال حافلاتها الفارهة تعتبر من أكثر الخدمات تميزاً، حيث سيزداد عليها الإقبال بشكل كبير.

وبناء على ما سبق، فيتم مراجعة مناطق التوقف للخدمة بما يتلاءم مع تطلعات الجمهور، وتم إضافة منطقة الشهامة ضمن مواقف هذه الخدمة، ولكن نظراً لصعوبة الوصول للمنطقة في الاتجاه من أبوظبي إلى دبي، فإنه يصعب توفير الوصول للمنطقة، لذا يمكن للركاب استخدام خدمات النقل الداخلي للوصول إلى المحطة المركزية، ومن ثم إلى دبي، أما بخصوص الركاب المنتقلين من دبي إلى الشهامة، فإن الخدمة متوافرة بشكل مباشر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا