• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«هيلتون» توسع برنامجها الترحيبي بالمسافرين الصينيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مارس 2015

ماكلين (الاتحاد)

أعلنت شركة هيلتون العالمية أمس أن برنامجها الترحيبي «هيلتون هويانيينغ» الذي يوفر للمسافرين الصينيين تجربة ضيافة متخصصة أثناء إقامتهم مع هيلتون، سيتوسع ليشمل أكثر من 110 فنادق من علامات هيلتون العالمية على الصعيد العالمي.

ومع تشكيل السياح الصينيين لأكبر سوق للسياحة الخارجية في العالم1، عمدت هيلتون إلى تحديث برنامج وخدمات هيلتون «هويانيينغ» ليستوعب التطور المستمر لاحتياجات الضيوف الصينيين.

وتلبي هذه العروض احتياجات المسافر الصيني العصري مع الحفاظ على وسائل الراحة التي تلائم ثقافتهم الفريدة.

ويشتق هيلتون «هويانيينغ» اسمه من الكلمة الصينية التي تعني «مرحبا»، وستقوم الآن بالترحيب بالضيوف في فنادق علامات هيلتون العالمية المشاركة بما في ذلك فنادق ومنتجعات هيلتون، وفنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، وفنادق ومنتجعات كونراد، ودبل تري من هيلتون، في أكثر من 30 دولة و65 مدينة تحظى بشعبية كبيرة بين المسافرين الصينيين، ومنها طوكيو، سيول، لندن، باريس، نيويورك، سان فرانسيسكو.

وقال روب باليستشي، الرئيس العالمي لفنادق ومنتجعات هيلتون: «إن برنامج هيلتون هويانيينغ هو جزء أساسي من وعد هيلتون بالضيافة، لنرحب بالمسافرين الصينيين مع خدمة مخصصة نعرف أنهم يتوقعونها ويحبونها.

ومنذ تدشين البرنامج في عام 2011 مع 51 فندقا في 13 دولة، ساعد برنامج هويانيينغ أكثر من مليون مسافر صيني في استكشاف وجهات جديدة ومثيرة ريثما يتمتعون بوسائل الراحة المعتادين عليها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا