• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«أنكل سعيد» يواجه «إم 5» في ختام البادل تنس

مبارك راشد يحرز لقب المواطنين في سباق ند الشبا للجري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

تقام الليلة 4 مباريات في الدور ربع النهائي لكرة قدم الصالات، تنطلق الساعة العاشرة مساء بين اليلايس «1» و«أر بي إتش»، تليها مواجهة فهود زعبيل مع الحبتور الساعة 11:15 مساء، ثم لقاء فهود جميرا مع الذيابة الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، وتختتم بمواجهة الجوكر مع الوصل الساعة 1:45 بعد منتصف الليل، وذلك ضمن فعاليات النسخة الرابعة لدورة ند الشبا الرياضية التي تقام بتوجيهات ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتعد الحدث الرياضي الأضخم من نوعه في شهر رمضان المبارك، وتحظى برعاية العديد من الشركات الوطنية الكبرى وفي مقدمتها الراعي الرئيسي موانئ دبي العالمية.

كما يسدل الستار مساء اليوم عن بطولة البادل تنس حيث يلتقي فريق «أنكل سعيد»، بقيادة الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد البادل تنس، مع فريق «إم 5»، في المباراة النهائية لبطولة الفرق، آخر البطولات التي ضمت فئتي الإماراتيين والفئة المفتوحة أيضاً.

وجاء صعود «أنكل سعيد» حامل اللقب، إلى المباراة النهائية بعد تغلبه في الدور نصف النهائي على «فالنسيا» بمباراتين دون رد، فيما تغلب «إم 5» على «شم» بمباراتين مقابل مباراة واحدة.

وفي سباق ند الشبا للجري الذي أقيم ليلة أمس الأول أحرز مبارك راشد المركز الأول في فئة المواطنين، فيما شهدت بقية الفئات تفوقاً من عدائي المغرب وفنلندا وأثيوبيا.

أقيم السباق لمسافة 10 كلم بمشاركة 1100 عداء وعداة من مختلف الجنسيات والأعمار، تنافسوا في 5 فئات، وهي: فئة لاعبي الأندية من الإماراتيين والقوات المسلحة والشرطة، وفئة المحترفين من خارج الدولة للذكور والإناث، والفئة المفتوحة للرجال، والفئة المفتوحة للسيدات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا