• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«أدنوك» تؤكد التزامها أعلى المعايير العالمية للصحة والسلامة والبيئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مارس 2015

أبوظبي (وام)

أبوظبي (وام)

أكدت شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» أنها تلتزم ومجموعة شركاتها في عملياتها البترولية، تطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة والبيئة ورفع مستوى الوعي المجتمعي التي تسهم في الحفاظ على سلامة وتأمين كل متطلبات البيئة الآمنة المستدامة لأفراد المجتمع كافة.

وقال بخيت العامري مدير إدارة الصحة والسلامة والبيئة بـ»ادنوك» لمناسبة إطلاق «أدنوك» بعد غدٍ الثلاثاء حملة للصحة والسلامة والبيئة في المنطقة الغربية من إمارة أبوظبي وتستمر ثلاثة أيام تحت شعار «نحن نهتم بمجتمعنا»، إن الشركة تستخدم أعلى معايير السلامة في عملياتها قياسا مع صناعة النفط العالمية.

وأضاف أن «أدنوك» تحرص على الإيفاء بالتزاماتها في مجال الاستدامة وتواصل بنجاح تطبيق مجموعة من استراتيجيات وبرامج العمل التي تهدف إلى تلبية متطلبات هذه المسيرة واحتياجات المعنيين بها، حيث يجري تنفيذ هذه الاستراتيجيات في الوقت الذي تولي فيه المجموعة اهتماماً بالغاً بحماية الإنسان والمحافظة على الموارد الطبيعية من خلال ضمان التوازن المتناغم بين احتياجات الإنسان وحماية موارد الأرض عبر تعزيز أداء شركات المجموعة في مجال الصحة والسلامة والبيئة.

وأضاف أن تنظيم هذه الحملات يأتي في إطار استراتيجية «أدنوك» في مجال الصحة والسلامة وتوفير البيئة الآمنة من خلال المشاركة مع مجتمعنا وشركائنا.

وقال إن هذا الحملة تؤكد حرص أدنوك ومجموعة شركاتها على حماية حياة وصحة الإنسان وتطبيق أرفع المعايير الصحية.

واكد عبدالرحمن الرميثي من ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية ان هذه الحملة تعكس اهتمام حكومة أبوظبي ممثلة بديوان ممثل الحاكم بأهالي المنطقة وكافة الفئات العاملة وحرصها على تلقيهم الاهتمام والرعاية اللازمة للمحافظة على سلامتهم، مشيداً بدور «أدنوك» ومجموعة شركاتها في دعم والمساهمة في تنفيذ العديد من المبادرات والمشاريع التي تدخل في إطار خطة وبرامج تنمية المجتمع في المنطقة الغربية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا