• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

زايد بن مكتوم يتوج الفائزين بالمراكز الأولى

الجوكر بطلاً لكأس «رمضانية مكتوم بن راشد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

أحرز فريق الجوكر كأس النسخة السادسة لبطولة مكتوم بن راشد آل مكتوم الرمضانية لكرة القدم، والتي أسدل عليها الستار مساء أمس الأول، وذلك بملاعب نادي شرطة دبي، وجاء فوز فريق الجوكر بالكأس بعدما تغلب على فريق صقور راك 3-2 في المباراة النهائية.

وعقب المباراة قام الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم بتتويج فريق الجوكر بكأس البطولة، و100 ألف درهم جائزة المركز الأول والميداليات الذهبية، فيما نال فريق صقور راك الميداليات الفضية و75 ألف درهم جائزة المركز الثاني، وحصل فريق شرطة دبي على الميدالية البرنزية و50 ألف درهم جائزة المركز الثالث.

حضر الختام، اللواء محمد سعيد المري، والعقيد خالد سهيل نائب رئيس اللجنة المنظمة وطارق الرميثي رئيس اللجنة الإعلامية وصلاح المهيري رئيس اللجنة المالية ومحمد أحمد «حمدون» رئيس اللجنة الفنية، ونادر راشد، وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة وممثلي الشركات الراعية للبطولة، يتقدمهم عبد الرحيم طيب العوضي، كما حضر عدد من ممثلي الأندية ومسؤولي الفرق المشاركة.

وشهد حفل الختام تكريم أصحاب الجوائز الفردية، حيث فاز بلقب أفضل لاعب محمد مال الله لاعب فريق الصقور، ونال لقب الهداف وليد أحمد لاعب فريق شرطة دبي وحصل محمد راشد عامر حارس فريق الجوكر على جائزة أفضل حارس، فيما نال فريق بن درويش جائزة الفريق المثالي.

من جانبه، أشاد الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم بالمستوى الفني للمباراة النهائية بين الجوكر وصقور راك، مؤكداً أن النهائي ارتقى لمستوى البطولة وما وصلت إليه، موجهاً التهنئة إلى الفريق البطل على ما قدمه في البطولة، خاصة أنها المشاركة الأولى له، وكان مفاجأة البطولة واستحق اللقب، متمنياً حظاً أوفر للفريق الخاسر في البطولات المقبلة، مشيراً إلى أن الكل فائز في هذه الاحتفالية الرمضانية الكروية، والتي تحمل اسماً غالياً على قلوب الجميع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا