• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«علي» يفوز بالجائزة الفضية لمهرجان عالمي في لندن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

فاز فيلم «علي» الذي لعب دوراً بارزاً في مساندة عرض دبي الناجح لاستضافة معرض إكسبو 2020 - بالجائزة الفضية للمهرجان الدولي للمؤثرات البصرية في دورته الـ 26 التي أقيمت في مدينة لندن، وتم توزيع جوائز المهرجان خلال حفل عشاء أقيم في «فندق غروسفينر هاوس» في العاصمة البريطانية بحضور أكثر من 600 شخص من المعنيين.

يذكر أن بطل الفيلم أحمد الظاهري وهو طالب من رأس الخيمة اكتسب شهرة واسعة في دولة الإمارات، بعد أن شارك في بطولة عدد من الأفلام ومن ضمنها فيلم «السلحفاة»، وهو فيلم تم إنتاجه خصيصاً لمعرض إكسبو 2012 - وحصل على العديد من الميداليات الذهبية في المهرجانات الدولية.

وجاء فوز فيلم «علي» بالجائزة الفضية للمهرجان بعد منافسة شديدة على فئة أفضل وسيلة ترويج لهوية تعريفية، حيث رشح أكثر من 40 فيلماً ثم قلصت قائمة الأفلام المرشحة أثناء الحفل وضمت فيلماً بعنوان «12ر29» وفيلم «قصة الاتصال عن طريق الدفع المقدم»، بجانب فيلم «حياتنا» وفيلم «ثقة».

أما فيلم «علي» فهو من إنتاج مؤسسة إف كيو سي ميديا بيج فيتشررز للجنة الوطنية العليا لاستضافة إكسبو الدولي 2020، فيما تم عرض الفيلم ضمن العرض التقديمي لأفلام المدن المرشحة لاستضافة معرض إكسبو 2020 في باريس، ثم حظي بعد ذلك بمشاهدات كثيرة في شبكة الإنترنت.

يذكر أن طاقم عمل فيلم «علي» يعكف حالياً على إنتاج أفلام جديدة ستعرض في جناح دولة الإمارات في معرض إكسبو 2015 في ميلانو، حيث يشرف المجلس الوطني للإعلام على تنظيم الجناح. (لندن - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا