• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«وان دايركشن» وأريانا جراند يفوزان بجوائز اختيار الأطفال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

فاز فريق وان دايركشن والمغنية والممثلة أريانا جراند بجوائز اختيار الأطفال التي تقدمها قناة نيكلوديون الفضائية في حفل أقيم مساء أمس الأول في لوس أنجلوس، وفي أجواء احتفالية مرحة تم سكب مادة لزجة خضراء على كل شيء وكل الموجودين في الحفل حتى مضيفه الممثل الشهير مارك وولبرج، لكن وان دايركشن الفريق البريطاني الإيرلندي، الذي فاز بجائزة أفضل فريق موسيقي وأفضل أغنية عن أغنيته «ستوري أوف ماي لايف» تفادى المادة اللزجة لأنه تسلّم الجائزتين من لندن حيث يستعد لجولة مقبلة.

وفازت جراند 20 عاما مغنية البوب وبطلة مسلسل «سام أند كات»، الذي تنتجه قناة نيكلوديون بجائزة أفضل ممثلة تلفزيونية واختير مسلسلها كأفضل عمل تلفزيوني.

وتمكن المشاهدون من التصويت عبر الإنترنت في أكثر من 20 فئة للجوائز تشمل السينما والتلفزيون والكتب والموسيقى والرياضة.

وعادة ما يكون الحفل السنوي الذي مضى 27 عاماً على بدايته محطة سنوية لنجوم هوليوود المشهورين بين المراهقين والمشاهدين الصغار، وفازت المغنية والممثلة سيلينا جوميز 21 عاماً بجائزة للعام السادس على التوالي فحصدت جائزة أفضل مغنية. وكانت جوميز استحوذت على جائزة أفضل ممثلة تلفزيونية بين عامي 2009 و2013، وفاز الممثل الكوميدي آدم ساندلر 47 عاماً بجائزة أفضل ممثل سينمائي، كما فازت جنيفر لورنس بطلة فيلم «ذا هانجر جيمز: كاتشينج فاير» بجائزة أفضل ممثلة، لكنها لم تحضر لاستلام جائزتها، وفاز فيلم (فروزن) بجائزة أفضل فيلم للرسوم المتحركة بعدما حصد نفس الجائزة في حفل جوائز الأوسكار هذا الشهر.

(لوس أنجلوس- رويترز)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا