• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

90 فارساً يشاركون في بطولة النادي الملكي للفروسية

حمزة يخطف كأس الدريساج الرمضاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يونيو 2016

محمد حسن (دبي)

توج الفارس أحمد حمزة بكأس بطولة النادي الملكي الرمضاني الأولى للدريساج، مسجلاً 86.67 نقطة، في المنافسات التي استضافها النادي الملكي للفروسية بالخوانيج، وشهدت النسخة الأولى من البطولة الخاصة بترويض الخيل، إثارة كبيرة بين المشاركين البالغ عددهم نحو 90 فارساً وفارسة من مختلف أندية وإسطبلات الفروسية بالدولة، وشملت المنافسات عشرة اختبارات مختلفة في ميدانين مختلفين: الأول للمبتدئين والثاني للمتقدمين، وتمت الاستعانة بفريق من الحكام من خارج النادي، وهما الحكم فران ماري من بلجيكا، وجودي لينون من أستراليا.

وفاز بالمراكز الأولى ضمن الاختبارات العشرة في فئة المتقدمين، كل من: منى محمد صديق، حفصة عدنان الحمادي، وشيحة الظاهري، وفيصل الشحي، ومانون جلاتيجني، وآجنس بليشا، والسعودي خالد الفوزان، بينما فاز على مستوى المبتدئين، عبدالله زيشان، وعدنان محمد حمد. وأقيم على هامش البطولة، عرض الخيل والخيالة مقدمة من فرسان النادي الملكي للفروسية.

وعقب انتهاء الفعاليات قام خالد المدفع الأمين العام المساعد في الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بتتويج الفرسان الفائزين، بحضور المستشار محمد حبيب الكمالي، ومصطفى علي عمشان الرئيس التنفيذي للنادي الملكي للفروسية، وسيف خليفة مطر بن مزينة رئيس مجلس إدارة النادي.

وشهد البطولة فيصل الرحماني مستشار مجلس أبوظبي الرياضي ونائب رئيس اللجنة المنظمة لسباقات نادي العين للفروسية والرماية والجولف، وعدد من المهتمين برياضة الفروسية.

وأشاد خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، بتنظيم بطولة الدريساج التي حظيت بمشاركة متميزة من الفرسان والفارسات، وقال إن الحدث حقق جملة من الأهداف الرياضية والمجتمعية، لاسيما وأن النادي يضم مقومات رائعة أمام الزوار والمهتمين برياضة الفروسية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا