• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«شعاع » مستشار مالي لإدراج «إيبل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

عينت مجموعة إيبل لوجيستكس «إيبل» شركة شعاع كابيتال كمستشار مالي حصري، والمدير الرئيسي ومتعهد الاكتتاب لعملية طرح أولي عام للمجموعة في سوق دبي المالي.

وتنشط مجموعة إيبل في ثلاثة مجالات رئيسية هي: خدمات الشحن الجوي، والنقل البرّي، والخدمات اللوجستية. وتمتلك المجموعة والتي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، مكاتب في كل من دبي وأبوظبي والشارقة، بالإضافة إلى مكاتب في كل من المملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان والعراق وصولاً إلى أفغانستان وهونغ كونغ والصين. وقال الشيخ مكتوم بن حشر آل مكتوم، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشعاع كابيتال «يُشرّفنا اختيارنا من قبل مجموعة إيبل لإدارة عملية الطرح الأولي العام الخاصة بها. تُقدم مجموعة إيبل، بصفتها شركة تعمل في قطاعات الاقتصاد الحقيقي المختلفة، فرصة للاستثمار في شركة تستفيد بشكل مباشر من مكانة دبي كمركز عالمي للتجارة، ومن النشاط الاقتصادي المتزايد بين كل من آسيا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

كما تتمتع إيبل بمكانة ممتازة تهيّؤها للاستفادة من مشاريع توسعة البنية التحتية في المنطقة، بما في ذلك المطارات والمرافئ وغيرها من المشاريع العملاقة، مثل إكسبو 2020 الذي سوف تستضيفه مدينة دبي». من جانبه، قال الدكتور غانم الهاجري، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة إيبل «يدير مجموعة إيبل فريق مؤهل ذو خبرة عالية، نجح في تنفيذ استراتيجية النمو المتينة التي وضعها للمجموعة، ليحولها إلى إحدى الشركات الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية على مستوى دولة الإمارات. من هنا فإننا نؤمن بأن عملية الطرح الأولي العام ستُمكننا من الإسراع في تنفيذ خططنا للمزيد من النمو، وتعزيز علامتنا التجارية لتغدو من الأسماء المشهورة على مستوى عالمي».

(دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا