• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بنيتيز يصف مورينيو بـ «الثرثار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

رد الإسباني رافايل بنيتيز المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي على انتقادات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي قائلاً: «مورينيو يتحدث كثيراً». وأضاف: «أعتقد أن مورينيو يتحدث كثيراً عن الكثير من الناس، ولكنني أفضل الأفعال لا الأقوال، لقد تمكنت أثناء قيادتي لفريق ليفربول الذي يعتبر أقل من تشيلسي بكثير أن نهزمه مرتين ونقصيه من بطولة دوري أبطال أوروبا».    

وأشار بنيتيز إلى أن مورينيو لم يفعل شيئاً يذكر مع فريق ريال مدريد الإسباني، الفريق الأغلى في التاريخ، طوال مدة ثلاث سنوات في بطولة دوري أبطال أوروبا والآن يقول إنه إذا ما تم بيع البلجيكي هازرد والبرازيلي أوسكار نجما نادي تشيلسي الإنجليزي بمبلغ 360 مليون جنيه استرليني عندئذ يمكنه أن يقوم بتكوين فريق يستطيع الحصول على الألقاب». يذكر أن جوزيه مورينيو وجه سهام انتقاداته لبنيتيز المدير الفني السابق لنادي تشيلسي يوم الجمعة الماضي وقلل من أهمية الإنجاز الذي قام به مع الفريق الإنجليزي عندما كان يتولى مسؤوليته الفنية في الموسم الماضي بالرغم من فوزه بلقب بطولة الدوري الأوروبي. وكان مورينيو قد أشار في انتقاداته إلى أن فريق تشيلسي لم يقدم أداء جيداً في الموسم الماضي وواجه صعوبات في التأهل للعب في بطولة دوري أبطال أوروبا وانتهى به المطاف للعب في بطولة الدوري الأوروبي، وهو ما لا يتناسب مع أحلام الفريق وطموحاته.

وأثار مورينيو أيضاً غضب الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد عندما أشار إلى أنه يتمنى أن يرى الفريق الملكي هذا العام متفوقاً على فريق برشلونة بما أن برشلونة قد خسر من النقاط هذا الموسم ما لم يخسره طوال المواسم الثلاثة السابقة. ورد أنشلوتي على مورينيو قائلاً: «هذا مجرد رأي، ولكن أعتقد أن ريال مدريد ينافس الآن على بطولة الدوري الإسباني وهو الشيء الذي لم يكن قادراً عليه في الموسم الماضي تحت قيادة مورينيو».

(نابولي - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا