• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

«ضمان» تفتتح مركز اتصال لخدمة أعضاء «ثقة» في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - افتتحت الشركة الوطنية للضمان الصحي “ضمان” بفرعها في مدينة العين، مركز اتصال لخدمة العملاء، يتولى تشغيله بالكامل فريق عمل إماراتي، ويقدم خدماته حصرياً لأعضاء برنامج الضمان الصحي الخاص بالمواطنين”ثقة”، ويمكنه تلقي 600 مكالمة يومياً.

ويعمل المركز ما بين الساعة الثامنة صباحاً والرابعة مساءً، ويتم تحويل المكالمات بشكل تلقائي لمركز الاتصال الرئيسي لخدمة العملاء خارج هذه الساعات وفي أوقات الذروة، ما يضمن الرد على المكالمات كافة بشكل سريع أيّاً كانت ساعة الاتصال.

وقال الدكتور مايكل بيتزر، الرئيس التنفيذي لشركة “ضمان”: إن إنشاء مركز اتصال العين، الذي يعتمد بالكامل على فريق عمل إماراتي، يسهم في تعزيز الخدمات التي يتلقاها عملاء برنامج “ثقة”، ويشكل إنجازاً جديداً لاستراتيجية التوطين التي تلتزم بها الشركة بهدف توفير فرص عمل واعدة للمواطنين والمواطنات، وتطوير إمكاناتهم ليصبحوا رواد قطاع الضمان الصحي في المستقبل.

وكانت “ضمان” قد افتتحت عام 2012 فرعها الأول في مدينة زايد، ما أسهم في زيادة فرص العمل التي توفرها الشركة في المنطقة الغربية وتمكين الكوادر المواطنة من شغل مختلف المواقع الوظيفية في الفرع.

كما وقّعت الشركة مؤخراً اتفاقية تعاون مع كليات التقنية العليا لتأسيس “معهد ضمان للاقتصاد الصحي”، الذي يستهدف تطوير وتأهيل الإماراتيين لريادة قطاع التأمين الصحي في الدولة.

وأضاف الدكتور بيتزر، أن “ضمان” توفر مجموعة واسعة من الخيارات والفرص المتاحة في أنحاء مختلفة من إمارة أبوظبي لكل الراغبين في تأسيس مسيرة مهنية ناجحة في قطاع التأمين الصحي، سواءً من خلال مركز الاتصال الجديد في مدينة العين، أو فرع “ضمان” في مدينة زايد بالمنطقة الغربية، أو المقر الرئيسي في مدينة أبوظبي.

وتعتزم “ضمان” خلال الأشهر المقبلة، نقل مكاتب الفرع الحالي لعملاء البرنامج الأساسي والبرامج المعززة في مدينة العين إلى مكاتب أكبر، ما يطوّر مستوى خدمة الأعداد المتنامية للعملاء، ويوفر المزيد من فرص العمل لمواطني ومواطنات الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا