• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«زيورخ» تطلق باقة للتأمين على الحياة للشركات الصغيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

أطلقت شركة زيوريخ الدولية للتأمين على الحياة في الشرق الأوسط وأفريقيا باقة «زيورخ بزنس بروتكت»، المصممة خصيصاً لحماية الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر.

وبحسب بيان صحفي أمس، تهدف هذه الخطوة إلى تسليط الضوء على المخاطر التي تهدد أعمال ووجود الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تتهاون في اعتماد حلول التأمين على الحياة ضد فقدان الشخصيات المهمة والمحورية فيها.

وقال جاويد بارنا، الرئيس التنفيذي لشركة «زيوريخ الدولية للتأمين على الحياة» في الشرق الأوسط وأفريقيا «تعد منتجات التأمين على الحياة واحدة من حلول التأمين الأقل تقديراً لأهميتها والأقل استخداماً من جانب الشركات التجارية.

وانطلاقاً من التزامنا بتقديم حلول تتمحور حول العملاء، فقد أجرينا أبحاثاً معمقة قمنا على أثرها بتصميم باقة من الحلول المخصصة لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة، مما أثمر في نهاية المطاف عن إطلاق باقة ’زيورخ بزنس بروتكت‘ التي توفر حلول التأمين على الحياة وفق متطلبات كل شركة». وأضاف « تشتمل «زيوريخ بزنس بروتكت» على تأمين الشخصيات المهمة، والتأمين على الديون، وتأمين الشركاء، وهي تهدف إلى حماية الشركات من المخاطر التي قد تنجم عن وفاة هذه الشخصيات أو إصابتها بإحدى الأمراض الخطيرة».

(دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا