• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«جنرال إلكتريك» تعين إماراتية رئيساً للشركة في الخليج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

عينت شركة جنرال إلكتريك داليا المثنّى بمنصب الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة في منطقة الخليج. ومن خلال إدارتها عملية التوجه الاستراتيجي الشاملة لشركة «جنرال إلكتريك» في الإمارات والكويت وقطر وعمان، تسعى داليا لإنشاء محفظة من المبادرات التي تسهم في نمو الأرباح مع الحفاظ على أعلى مستويات النزاهة، والتأكيد على أهمية الرّيادة وتنمية المواهب.

وقال نبيل حبايب، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ«جنرال إلكتريك» في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا «يعكس تعيين داليا المثنّى في هذا المنصب القيادي الحيوي عمق التزامنا بدعم أهداف التوطين في المنطقة، ويعبر في الوقت ذاته عن حرصنا على تفعيل دور الكوادر النسائية في العمليات الإدارية للشركة”.

بدورها قالت داليا المثنى: «يسرني للغاية أن أكون في هذا الموقع المسؤول كرئيس ورئيس تنفيذي لشركة «جنرال إلكتريك» في الخليج، لأساهم بدور إيجابي في تعزيز نمو أعمال الشركة على مستوى المنطقة. وتتمتع «جنرال إلكتريك» بحضور قوي في الشرق الأوسط منذ أكثر من ثمانين عاماً، ولطالما ركزت على بناء الشراكات الاستراتيجية المثمرة مع القطاعين العام والخاص على حد سواء، وأتطلع قدماً إلى بناء شراكات جديدة قوية في المستقبل. دبي (الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا