• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«سيدات أعمال عجمان» يُعرف بجائزة الإمارات للسيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

نظم مجلس سيدات أعمال عجمان التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان بالتعاون مع مجموعة دبي للجودة ندوة تعريفية حول جائزة الإمارات للسيدات، في إطار حرص المجلس على دعم المرأة في الإمارة وتحفيزها لإبراز دورها الريادي على المشاركة والإنتاجية ومشاركتها في البناء والتنمية للوطن.

نظم مجلس سيدات الأعمال بالتعاون مع مجموعة دبي للجودة ندوة تعريفية حول جائزة الإمارات للسيدات بحضور فاطمة عبدالقادر مدير تطور الأعمال بمجموعة دبي للجودة وعدد من موظفات الغرفة والدوائر المختلفة بالإمارة.

وقالت الدكتورة آمنة خليفة آل علي، رئيسة المجلس إن الندوة تأتي بهدف التعريف بأهمية الجائزة ودورها في تقدير دور المرأة الفعال ومساهمتها في خدمة المجتمع وتكريم السيدات المتفوقات والرائدات في مختلف مجالات عملهن بما يسهم في تعزيز دورها في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة في الدولة.

وقدمت آل علي نبذة عن مجلس سيدات أعمال عجمان الذي أخذ على عاتقه تعزيز المرأة وتشجيعها في خوض مجالات العمل بأنواعها مثل أخيها الرجل بحرص ودعم من القيادة بالدولة ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وبحرص دائم من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بتوفير البيئة المناسبة ومتابعة منجزات المجلس، فضلًا عن الرعاية والدعم الدائم من قبل سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الفخرية لمجلس سيدات أعمال الإمارات من خلال تفعيل دورهن في مجمل حركة التنمية الاقتصادية بالدولة والتصدي لمعالجة المشاكل والصعوبات التي تعترض وتواجه مسيرة سيدات الأعمال المواطنات خاصة الراغبات في ممارسة الأنشطة التجارية والخدمية ودخول مجال الأعمال الحرة بالإمارة.

من جانبها قالت فاطمة عبد القادر مدير تطوير الأعمال بمجموعة دبي للجودة إن «جائزة الإمارات للسيدات» أقيمت تقديراً لدور المرأة الفعال في مجتمع الإمارات، وما وصلت إليها من مكانة رفيعة في المجتمع الإماراتي وذلك بفضل القيادة الرشيدة والتوجهات السامية التي تحث المرأة على بذل جهودها لتحقيق مكانة عالية في شتى مجالات العمل، وانطلاقاً من هذه الرؤية فأن الجائزة تكرم السيدات اللواتي برعن في أعمالهن وتقدم المثل الأعلى في الكشف عن الطاقات الكامنة لدى السيدات».

وأوضحت خلال استعراضها لمعايير الجائزة من خلال عرض مفصل قدمته في الندوة أن الجائزة عملت على إبراز إسهامات سيدات الأعمال والمهنيات من المواطنات والمقيمات في دولة الإمارات في ميدان العمل ورصدت منجزات المرأة ومساهمتها في التنمية وبناء الوطن وتعزيز مكانته عالمياً. وأشارت إلى أن آخر موعد لاستقبال طلبات الترشيح 13 أبريل المقبل.

(عجمان (وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا