• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب     

فلسطين‪

وادي النيص يتوج باللقب الأول في تاريخه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

أحمد المشهراوي (القدس)

توج فريق وادي النيص بلقب الدوري الفلسطيني للمحترفين بنسخته الرابعة، وذلك للمرة الأولى في تاريخه رغم تعادله مع هلال القدس 1-1 في افتتاح لقاءات الجولة الأخيرة الـ22 على استاد الحسيني بالقدس. وتحولت مدرجات وملعب الاستاد للون الأبيض، لون قمصان الفريق، فيما حملت الجماهير لاعبي الفريق على الأكتاف وانطلقت الاحتفالات من القدس وصولاً إلى قرية وادي النيص بمدينة بيت لحم، حيث تواصلت الأفراح حتى ساعات الفجر، رافعين صور اللاعبين ورايات الفريق واللافتات التي تشيد بالتتويج. وافتتح خضر يوسف التسجيل 50، وتعادل حسام صالح للهلال 60، ورفع رصيده على القمة بـ 46 نقطة، وتراجع الهلال للترتيب الثامن برصيد 25 نقطة.

وفي لقاء آخر، استعاد شباب الخليل الترتيب الثالث من منافسه شباب الخضر بالفوز عليه 2-1 على استاد الحسين، ليحتل الترتيب الثالث برصيد 40 نقطة بفارق 3 نقاط عن شباب الظاهرية الثاني وتراجع الخضر رابعاً برصيد 38 نقطة. سجل للخليل إبراهيم السويركي 37، ومهند فنون 56، وقلص محمود الشولي الفارق 62.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا