• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

عمليات تجديد وتوسعة في مركز برجمان بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

أكد ماجد الغرير، رئيس مركز برجمان أن المركز برجمان قام بعمليات تجديد رئيسة لتوسيع محفظته من العلامات والمنافذ التجارية العالمية المرموقة لإضفاء حلة جديدة على المركز وتعزيز تجربة التسوق. وأضاف إن مركز برجمان شهد أيضاً تعيين لي ريجان في منصب رئيس العمليات، وقال الغرير: «أخذت الخطط الرامية لإعادة تأهيل وتجديد برجمان بعين الاعتبار الاحتياجات الشخصية لمتسوقي المركز وأولت أهمية بالغة لمتطلبات عائلاتهم. ونسعى لمدّ المزيد من جسور التواصل مع عملائنا وتوفير جميع احتياجاتهم تحت سقف برجمان».

وتابع: «تعد إضافة المجمع السينمائي وسوق كارفور والركن العائلي الموسع أمثلة واضحة على التطورات التي يجريها المركز. وتأتي أعمال التجديد والتوسيع في إطار جهودنا الدؤوبة لتعزيز محفظتنا من المتاجر، التي من شأنها استقطاب المزيد من العلامات التجارية المرموقة، وبالتالي زيادة الخيارات أمام الزوار لتجربة تسوق مميزة».

وسيتضمن جناح برجمان الشمالي مساحات مخصصة للترفيه والتسلية ترضي جميع أفراد العائلة، كما سيضم مجمعاً سينمائياً وردهات للاستراحة، ويوفر برجمان أيضاً أنواعاً متعددة من المقاعد المنتشرة في جميع أرجائه.

وتهدف التحسينات والتطويرات الجارية في تعزيز علاقة برجمان مع عملائه وتوفير جميع متطلبات واحتياجات الجيل الجديد من المتسوقين. وتسهم الخيارات المتنوعة المتاحة في تقديم المزيد من الوسائل والفريدة الرامية لتلبية جميع رغبات المتسوقين. (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا