• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تضم 177 فيلا

«إعمار» تطلق فلل «سمارا» في «المرابع العربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

أطلقت «إعمار العقارية» مجموعة فلل «سمارا» الجديدة ضمن التوسعة المستمرة لمجمع «المرابع العربية» الذي يشهد إقبالاً من جانب المستثمرين.

وتتميز فللا «سمارا» بتصاميم العمارة الإسبانية الساحلية، ويبلغ عددها 177 فيللا بأربعة تصاميم مختلفة تضم ثلاث إلى خمس غرف نوم، وهي نموذجية للعائلات الراغبة باختبار نمط حياة مريح ضمن واحد من أرقى المجمعات السكنية بدبي.

وتوفر فلل «سمارا» لقاطنيها باقة من المرافق الخدمية المتميزة ومنها مركز ضخم للبيع بالتجزئة، ومنافذ مخصصة لبيع الأطعمة والمشروبات، وصالون للحلاقة، ومدارس، ومركز متخصص للرعاية الصحية، والرعاية النهارية.

وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب للشركة إن مجمع «سمارا» يوفر للعائلات خيارات كبيرة من تصاميم الفلل التي تواكب أساليب حياتهم، مشيراً إلى أن إطلاق المجمع يأتي تلبية للطلب المتنامي على المجمعات السكنية العائلية في دبي.

بدوره قال عارف أميري، رئيس العمليات التجارية في «إعمار العقارية» إن جميع المجمعات السكنية في مشروع «المرابع العربية» شهدت إقبالاً لافتاً من جانب المستثمرين، لافتاً أن الشركة توفر من خلال «سمارا» فرصة مواتية للراغبين بأن يكونوا جزءاً من أحد المشاريع السكنية الرائدة، والذي يضم ملعباً للجولف، وناديا للبولو، ونادياً اجتماعياً للقاطنين.

ويقع مجمع «سمارا» على مفترق الطرق بين شارع القدرة وشارع الشيخ محمد بن زايد، ويوفر لقاطنيه سهولة الوصول إلى العديد من المراكز الرئيسية بدبي بما فيها «دبي مارينا»، و«مدينة دبي للإعلام»، و«مدينة دبي للإنترنت».

وتعتزم «إعمار العقارية» إطلاق فلل «سمارا» بوقت واحد في مدينتي دبي وأبوظبي، علماً أن التسجيل عبر الإنترنت يبدأ 2 أبريل 2014 على الموقع الإلكتروني للشركة.

ويشار إلى أن عمليات البيع ستتم يوم 5 أبريل ضمن «إعمار بافليون»، «بوليفارد محمد بن راشد» بدبي، ومركز مبيعات «إعمار» في برج النهضة بأبوظبي ابتداءً من الساعة 10 صباحاً.

وتمنح «إعمار العقارية» المستثمرين على المدى الطويل والمستخدمين النهائيين فرصة التسجيل عبر «البرنامج المميز لعملاء إعمار» عبر موقعها الإلكتروني. وتتيح هذه المبادرة الجديدة للمستثمرين الأفضلية في اختيار المنازل وامتلاكها عند تسديدهم ٪ 30 من القيمة الإجمالية للعقار مقدماً والاحتفاظ بملكيته حتى انتهاء عملية التسليم، ويخضع ذلك للشروط والأحكام. دبي (الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا