• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نجوم سكاي دايف دبي تسطع في ختام الدراجات المائية

المر أول فئة واقف محترفين والملا ملك «الاستعراض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

أسدل الستار أمس الأول في بحيرة الممزر بدبي على فعاليات بطولة الإمارات للدراجات المائية 2014 بإقامة الجولة السادسة والختامية من البطولة، والتي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وسط مشاركة 60 متسابقا مثلوا 12 دولة هي الولايات المتحدة الأميركية وفرنسا وإيطاليا وألمانيا والمجر واليابان والكويت والسعودية وقطر وسلطنة عمان ولبنان إضافة إلى أبطال الإمارات نجوم فريق سكاي دايف دبي للدراجات المائية الذين سيطروا على منصات التتويج في 3 فئات من الفئات الست التي شهدت صراعا ساخنا ومثيرا امتدت على فترتين صباحية ومسائية.

وشهدت الجولة السادسة والختامية فوز جابر محمد سيف سعيد الفلاسي بالمركز الأول في فئة واقف محدود إكسبرت، لينهي جولات الموسم متصدراً لترتيب هذه الفئة محرزاً العلامة الكاملة وهي 360 نقطة، وفي منافسات فئة واقف محدود إكسبرت حلق جابر الفلاسي بالصدارة تاركاً المركز الثاني إلى المتسابق الكويتي عبدالعزيز العمر، بينما جاء القطري وليد محمود الشرشني في المركز الثالث واحتل الكويتي نواف الفرحان المركز الرابع واكتفى المجري ديري أتيلا بالمركز الخامس.

وتفوق المر محمد بن حريز في فئة «واقف محترفين جي بي» محرزاً المركز الأول، ليحقق الفوز بالمركز الأول للمرة الثالثة على التوالي والرابعة هذا الموسم، وأنهى المر بذلك الموسم في المركز الثاني للترتيب العام خلف المتصدر البطل الفرنسي لودوفيك كامونت، والذي احتل المركز الثاني، بينما كان المركز الثالث من نصيب الياباني توشي أوهارا، وذهب المركز الرابع إلى الأميركي الكس كيم ونال سيف محمد سيف الفلاسي المرتبة الخامسة.

وتابع أبطال الإمارات سيطرتهم على منافسات البطولة من خلال تألق راشد علي صالح الملا نجم سكاي دايف دبي في منافسات فئة المهارات الاستعراضية المفتوحة وحصوله على أعلى الدرجات بين المشاركين، فيما جاء علي جابر الهاملي ثانيا، بينما ذهب المركز الثالث للمتسابق السعودي عبدالرحمن ناضره.

وبالنتيجة أصبح الملا ثاني متسابق من فريق سكاي دايف دبي يتوج بلقب بطولة الموسم في فئته بعد جابر محمد سيف الفلاسي ليحقق الثنائية رافعا رصيده إلى 341 نقطة في المركز الأول للترتيب العام، بينما ذهب المركز الثاني إلى المتسابق سلطان جبر الكواري من دولة قطر والذي جمع 279 نقطة، بينما اعتلي منصة الكبار في الترتيب العام أيضا محتلا المركز الثالث بطلنا محمد علي الهاملي، والذي جمع 259 نقطة.

ولم يحالف التوفيق البقية من أبطال الإمارات في الصعود إلى منصة التتويج في الجولة لكنهم حجزوا مكاناً متميزاً بين في صدارة الترتيب العام في كل الفئات مثل المتسابق خليفة بالسلاح الذي احتل المركز الثامن في فئة جالس محترفين جي بي من بين 11 مشاركاً، مما أهله إلى احتلال المركز الثالث في الترتيب العام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا