• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«التربية» تقيم احتفالية خاصة بمناسبة «يوم زايد للعمل الإنساني»

حسين الحمادي: زايد قامة كبيرة يندر أن يجود بمثلها التاريخ

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يونيو 2016

دبي (وام)

أقامت وزارة التربية والتعليم، مساء أمس الأول، احتفالية خاصة بيوم زايد للعمل الإنساني، تخليداً لذكرى رحيل القائد والمؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وذلك في فندق جراند حياة بدبي.

حضر الفعالية، معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، ومعالي جميلة بنت سالم مصبح المهيري وزيرة دولة لشؤون التعليم العام، ومعالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي، وعدد كبير من القيادات التربوية والشخصيات المجتمعية وأولياء الأمور والطلبة، وبمشاركة الشركاء الاستراتيجيين للوزارة.

وحرصت وزارة التربية في هذه المناسبة على المبادرة في توزيع وجبات الإفطار على الصائمين في عدد من المناطق بالدولة وتنظيم زيارات لدور المسنين وتوزيع الهدايا عليهم وتكريم المستخدمين العاملين بالوزارة والفوج الأول لطلبة مجلس الخريجين التابع للوزارة، فضلاً عن تقديم محاضرة للخبير المحاضر عبد اللطيف الصيادي، بعنوان «ومضات من حياة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان»، تطرق فيها إلى الحديث عن زايد ورؤيته الإنسانية ومواقفه المساندة لقضايا الأمة، علاوة على شرح فلسفة زايد وحكمته في التعامل مع الظروف العالمية المستجدة.

وبدأت الفعالية بعرض مقطع لفيلم خاص يتناول محطات مهمة من حياة الشيخ زايد، رحمه الله، ويسلط الضوء على مناقبه ومآثره ودوره الحيوي في تبني قضايا الأمة وعطائه الإنساني اللامحدود.

وقال معالي حسين الحمادي في كلمة له خلال الاحتفالية: «نلتقي في هذه الأجواء الإيمانية الرمضانية لنحتفي بيوم زايد للعمل الإنساني، هذه المناسبة التي لطالما كان لها في النفس عبرات، كونها تحمل اسماً غالياً وعزيزاً على قلوبنا، إنه الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه وأسكنه فسيح جناته». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض