• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«صوت البحرين العذب» أجمل الأصوات

منصور بن محمد كرّم المحكمين ورعاة «دبي للقرآن» .. والاختتام اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

كرم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، مساء أمس الأول، أعضاء لجنة تحكيم مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم، ولجنة تحكيم التصفيات المبدئية و32 مؤسسة راعية لفعاليات المسابقة، كما تم تكريم ممثلي وسائل الإعلام الذين شاركوا في تغطية فعاليات المسابقة، وذلك بحضور المستشار إبراهيم محمد بو ملحة، مستشار الشؤون الثقافية والإنسانية لصاحب السمو حاكم دبي.

واختتمت اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، أمس الأول، الدورة العشرين «دورة الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم- رحمه الله-» بمسابقة أجمل الأصوات التي حضرها جمهور كبير من المسؤولين.

وأعلنت لجنة التحكيم، فوز المتسابق البحريني جاسم خليفة إبراهيم بالمركز الأول، وحصل على 85 درجة، وعبدالله المأمون من بنجلاديش الثاني 81.8 درجة، وعبدالرحمن عبدالجليل من ليبيا الثالث 75.6 درجة، وفاروق شاهين من تركيا الرابع 73.2 درجة، وعبدالله سالم باتيل من بنما الخامس 72 درجة، وحسين ساموه من تايلاند السادس 70.1 درجة، وإبراهيم إسماعيل إبراهيم من النيجر السابع 69.6 درجة، والثامن محمد حسن مالك ديوب من السنغال 68.5 درجة.

وقدم المستشار إبراهيم بو ملحة شكره لسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد، على تشريف ورعاية الحفل الختامي، وجري السحب على تذكرتي عمرة مقدمة من سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، كهدية يومية لجمهور المسابقة، كما تم السحب على جوائز مادية وعينية مقدمة من اللجنة المنظمة للمسابقة للجمهور الذي تابع المسابقة من الجاليات.

ويقام مساء اليوم بقاعة ندوة الثقافة والعلوم بدبي، الحفل الختامي لتكريم المتسابقين الفائزين في المسابقة وشخصية العام الإسلامية في الدورة العشرين «دورة الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم – رحمه الله» لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم فضيلة العلامة الشيخ محمد علي سلطان العلماء، كأول عالم من دولة الإمارات يتم تكريمه في المسابقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض