• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

فتح باب التسجيل في الدورة الثالثة عشرة من جائزة «خليفة للامتياز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

ريم البريكي (أبوظبي)

فتحت إدارة برنامج جائزة الشيخ خليفة للامتياز باب التسجيل للمشاركة في الدورة الثالثة عشر للجائزة بدءاً من أمس وحتى نهاية شهر مايو القادم، كما حددت الرابع عشر من أغسطس المقبل كآخر موعد لتسليم وثائق المشاركة، على أن تبدأ عمليات التقييم والتحكيم بدءاً من النصف الثاني من بداية شهر سبتمبر وحتى نهاية شهر أكتوبر 2014.

وأعلن البرنامج خلال مؤتمر صحفي أمس عن زيادة عدد الفئات التي ستشملها الجائزة في دورتها الثالثة عشرة، وتوسيع نطاق فئات التكريم لتشمل فئات جديدة وهي فئة التميز القيادي وتمنح للجهات المتميزة على مستوى القيادة العليا وفئة التميز في خدمة العملاء وتمنح للمؤسسات والجهات التي حققت نتائج ومستويات باهرة في الرضا التام لجميع المتعاملين وفئة خدمة المجتمع والمسؤولية المجتمعية للشركات.

وقال سعيد عبدالجليل الفهيم، رئيس اللجنة العليا للجائزة، في مؤتمر صحفي عقد بمقر الغرفة ظهر أمس بحضور محمد سالم عبيد الظاهري، عضو اللجنة العليا للجائزة، ومحمد هلال المهيري، عضو اللجنة العليا مدير عام غرفة أبوظبي، والبروفيسور هادي التيجاني، المنسق العام لجائزة الشيخ خليفة للامتياز، أن دورات جائزة الشيخ خليفة للامتياز السابقة التي بلغ عددها 12 دورة شهدت ارتفاعاً في أعداد المشاركين في برامج وفعاليات الجائزة، مما ساهم في زيادة مستوى الوعي في أوساط القيادات التنفيذية في شركات ومؤسسات القطاع الخاص بمعايير الجودة والامتياز.

وأشاد الفهيم بالدعم الذي تتلقاه الجائزة منذ انطلاقها قبل خمسة عشر عاماً من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، مشيراً إلى أن الجائزة تتشرف بحمل اسم سموه تاجاً يتلألأ على صدرها منذ انطلاقها في العام 1999 وكذلك بالمتابعة والدعم الكبير من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الراعي الرئيسي للجائزة وفعالياتها المختلفة.

وقال الفهيم: إن الجائزة تتبوأ مكاناً مرموقاً بين كافة جوائز المنطقة والعالم، فهي الشريك الاستراتيجي والممثل الشرعي للمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة، ونالت هذا الشرف بعد منافسة شديدة مع العديد من الجوائز والمؤسسات المحلية والإقليمية، مشيراً إلى أن برنامج جائزة الشيخ خليفة للامتياز أطلق مؤخراً أول مركز إقليمي للترجمة والطباعة والنشر بالتعاون والتنسيق مع شريكها الاستراتيجي المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة، انطلاقاً من سياسة الجائزة الرامية للنشر الواسع لثقافة الجودة الشاملة والتميز المؤسسي وعلى أوسع نطاق باللغتين العربية والإنجليزية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا