• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«سهم الشحي» يهبط بعد «الكلاسيكو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

عقب التألق اللافت في «الكلاسيكو» بين الوحدة والعين الذي جاء بعد أيام من تجديد عقده لمدة أربعة مواسم، بدأ المنحنى البياني لمستوى محمد الشحي نجم «العنابي» في الهبوط، ولم يظهر بالصورة الرائعة التي كان عليها في قمة العملاقين، في الجولات الثلاث التالية أمام الشارقة والجزيرة والوصل، ليحصد «أصحاب السعادة 5 نقاط من أصل 9 نقاط ممكنة.

ويعد الشحي واحداً من مفاتيح اللعب المهمة في الوحدة، ومن اللاعبين المؤثرين عندما يظهر بقيمته الفنية الحقيقية، مثلما يقدم نجما الفريق توفيق عبد الرزاق وإسماعيل مطر في الفترة الحالية، وكأنهما في العشرين من العمر.

ويقر الشحي بهبوط مستواه في الفترة الأخيرة، ويرجع السبب في ذلك إلى عودته قبل فترة التوقف الحالية من إصابة، وبعدما وصل إلى «فورمة» متقدمة في «لقاء الكلاسيكو»، وبعد جولة واحدة عادت عجلة الدوري للتوقف مجدداً لمدة شهر، وكان من الطبيعي أن يحتاج إلى البداية من «الصفر» خاصة أن الفريق لم يلعب خلال التوقف سوى مباراتين فقط، واحدة رسمية في كأس المحترفين، وأخرى تجريبية مع فريق المنطقة الغربية.

ويعد الشحي بأن تكون ردة فعله قوية، وأن يستعيد مستواه سريعاً بالعمل المستمر في التدريبات، وبالمشاركة في المباريات التي يعتبرها تحدياً خاصاً له وباقي اللاعبين في الفترة المقبلة التي يحرصون خلالها على حصد العلامة الكاملة «15 من 15»، حتى ينهي الوحدة الموسم بين الأربعة الكبار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا