• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أطلقتها وزارة الشؤون الاجتماعية بهدف تعميم تجربة «مختبر الإبداع الحكومي»

جلسة عصف ذهني لتطوير خدمات الضمان الاجتماعي والمسنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يناير 2014

رأس الخيمة (الاتحاد) - أطلقت وزارة الشؤون الاجتماعية، أمس جلسة العصف الذهني لتطوير خدمات الضمان الاجتماعي والمسنين، في منتجع بانيان تري الوادي برأس الخيمة. التي تأتي تماشيا مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، في تعميم تجربة «مختبر الإبداع الحكومي» على جميع الجهات الاتحادية، كممارسة قياسية ورسمية معتمدة لتطوير الخدمات الحكومية ومواجهة التحديات الميدانية والمساهمة في رفع كفاءة وأداء العمل الإداري الحكومي.

وأكدت معالي مريم محمد خلفان الرومي وزيرة الشؤون الاجتماعية خلال إلقائها كلمتها. بأن الوزارة تهدف إلى تحقيق كفاءة عالية في إدارة عمليات الوزارة والارتقاء بالخدمات وتقديم منتج ذي جودة عالية.

وقالت الرومي بأن جهود جميع العاملين في الوزارة وجميع الشركاء والمتعاملين تتوحد بهدف تحسين الخدمات وتكامليتها وبما يرضي المستفيدين منها وبما يتوافق مع رؤية القيادة بأن تكون الحكومة سلطة للناس وليس سلطة على الناس.

وأشارت بأن الوزارة تعمل ضمن فرق متجانسة تحمل في طياتها روح الفريق الواحد. تعمل في جد واجتهاد وإبداع وهي السمات التي أصبحت موسومة بالعمل الإداري الحكومي. بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وبالإرادة الخلاقة والدافعة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء.

وأضافت الرومي بأن هدفنا المحدد مسبقا هو إسعاد الناس وتوفير الحياة الكريمة وتخفيف العبء عنهم. وتسهيل وصول الخدمة لهم وتحقيق طموحهم وتطلعاتهم من كل ما نقدمه من خدمات. ونحن اليوم نؤسس «مختبر الإبداع الحكومي » في وزارة الشؤون الاجتماعية ونبدأ معا إبداعا متميزا وعلميا هذا المختبر الذي نأمل أن نجرب ونقرب ونجتهد في محاولات دائمة للتطوير والتحسين والارتقاء سواء في خدماتنا الداخلية أو الخدمات المقدمة للجمهور .

وقال إننا نرحب بكل المقترحات والأفكار الإبداعية بعين الاعتبار صغيرة كانت أم كبيرة، مؤكدة بأننا سنأخذ كل مقترح وفكرة حقها من الدراسة ومن ثم التطبيق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض