• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

2000 زائر لمعرض الماس بازار

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

اختتمت معرض الماس بازار، فعاليات الدورة التاسعة في فندق العنوان دبي مارينا مؤخراً، الذي أقيم برعاية الشيخة موزة بنت سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، وبالتعاون مع مركز راشد للمعاقين، وحضره أكثر من 2000 زائر على مدار يومين، استمتعوا بتشكيلة من المعروضات والفعاليات الفنية والصحية والترفيهية.

ونجح المعرض الذي شارك فيه عارضون من 11 دولة، في تعزيز حضور المرأة بمجال الأعمال، وتمكينها من تحقيق إنجازات متميّزة .

وقالت الشيخة موزة بنت سعيد بن راشد آل مكتوم إن دولة الإمارات تحرص على دعم المرأة، ولديها سجل مشرف في هذا المجال، فقد استطاعت المرأة إثبات جدارتها، وتحقيق طموحاتها، وتمكنت من دخول قطاع الأعمال عن خبرة ودراية، لذلك أسعدني جداً ما وجدت في المعرض من دقة في التنظيم، وحجم كبير في المشاركة.

وخلال حفل افتتاح المعرض، قدمت مريم عثمان المدير العام لمركز راشد للمعاقين، درع المركز إلى الشيخة موزة بنت سعيد بن مكتوم، تقديراً لرعايتها لمعرض الماس بازار ودعمها للمركز، كما قدمت درعاً آخر إلى زينب اسكندر، عضوة نادي الإمارات للسيدات والمهن الحرة، والمشرفة على تنظيم المعرض.

وشكرت مريم عثمان منظمي معرض الماس بازار التاسع على جهودهم في تنظيم مثل هذه الفعالية التي كانت كبيرة في مضامينها الإنسانية والاجتماعية والخيرية والترفيهية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا