• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

حيدروف يغيب عن الشباب أمام الشعلة في «الخليجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

معتصم عبدالله (دبي)

عاد الشباب إلى التدريبات، استعداداً لمباراته أمام الشعلة السعودي غداً، على ستاد مكتوم بن راشد، ضمن الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية لبطولة الأندية الخليجية لكرة القدم، وأغلق «الجوارح» ملف دوري الخليج العربي مؤقتاً، بعد الخسارة المفاجئة أمام دبي بهدف، في الجولة الـ 21 مساء الجمعة الماضي.

ويبحث «الأخضر» الذي يحتل المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة، عن فوزه الأول بعد تعادله في الجولة الأولى أمام مضيفه الشعلة 1- 1، وخسارته في الثانية على ملعبه أمام المحرق البحريني بهدف، وتبقت للفريق مواجهة واحدة ضمن الدور الأول يحل فيها ضيفاً على المحرق متصدر المجموعة في المنامة منتصف أبريل الحالي.

ويصعد فريقان من كل مجموعة من المجموعات الأربع إلى ربع النهائي، والذي يقام من مباراة واحدة تقام على ملاعب متصدري المجموعات يومي 22 و23 أبريل، في حين يقام نصف النهائي 6 و 13 مايو المقبل، والنهائي 18 مايو.

وتبدو صفوف الشباب مكتملة استعداداً لمباراة الغد، باستثناء غياب الأوزبكي عزيز حيدروف بعد نيله إنذارين في الجولتين الماضيتين، وتقضي لوائح المسابقة بإيقاف اللاعب الحاصل على إنذارين لمباراة واحدة.

وأكد جمعة راشد إداري الشباب الأهمية القصوى لمباراة الغد التي يدخلها الشباب بطموح الفوز فقط للمحافظة على آماله في التأهل إلى نصف النهائي، في طريقه نحو اللقب الثالث بعد تتويجه بالبطولة مرتين عامي 1992 و2012. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا