• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

الأهلي والشباب يمتعان الجماهير بعرض مثير

كوزمين: نعمل على بناء فريق يتزعم آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يناير 2016

منير رحومة، وليد فاروق (دبي)

كانت مباراة الشباب والأهلي مساء أمس الأول في نصف نهائي كأس الخليج العربي، واحدة من المباريات القليلة التي يخرج فيها الفائز والخاسر راضين عما قدماه من مستوى وأداء خلال المباراة، وأن تسود حالة من الرضى لدى جماهير الفريقين، بغض النظر عن النتيجة النهائية للمواجهة.

ففي ديربي ديرة، أمتع الشباب والأهلي الجماهير بعرض كروي راق ومميز و90 دقيقة حافلة بالإثارة والتشويق، في واحدة من اجمل المباريات في هذا الموسم فنياً وجماهيرياً، ما جعل جماهير الفريقين تشعر بالارتياح، سواء للفوز بالنسبة لأنصار الفرسان، أو للخسارة بعد عرض جيد بالنسبة لمشجعي الجوارح.

وبعد انتزاع بطاقة العبور إلى الدور النهائي، اعتبر أولاريو كوزمين مدرب الأهلي أن فريقه حقق المطلوب بهدف المنافسة على اللقب، معتبراً أن فرقة الفرسان نجحت في ذلك رغم تأهلها في المركز الثاني بسبب غياب اللاعبين الدوليين في الدور الأول، ووصف المباراة بأنها «ممتعة ومجنونة»، مشيراً إلى أن فريقه تحكم في معظم الشوط الأول، وسيطر على الكرة مقابل اعتماد الشباب على الكرات المرتدة.

وأضاف أن الشباب استغل الخطأ الفردي وسجل الهدف الأول خلال الفرة الثانية مما أجبر الأهلي على القيام بمجازفة على الجانب الهجومي للتعديل والفوز، مؤكداً أن «الجوارح» قدم عرضاً قوياً وكان منافساً عنيداً، وشدد على أن هذا الفوز مهم بالنسبة للأهلي من الناحية المعنوية، وأن تفكير فريقه سيتوجه الآن إلى لقاء الدوري أمام الإمارات، خاصة وأنه لاحظ عدداً من الأخطاء، والتي سيعمل على معالجتها في الفترة القادمة.

وفي رده على سؤال حول وجود 8 لاعبين في المنتخب، وهل هي نعمة أو نقمة قال: «جوانزو الصيني قبل أن يصل إلى ما هو عليه الآن حاول أن يجلب جميع اللاعبين المحليين إلى النادي، وتعاقد مع 4 أجانب جيدين، وتمكن من تحقيق البطولات وتزعم القارة الآسيوية، ويملك جوانزو لاعبين دوليين بمن فيهم الاحتياط الذين يلعبون أساسيين في المنتخب، لقد بنوا الفريق في خمس سنوات، ولذلك لا بد من أن يكون لدي لاعبون مواطنون على مستوى عالٍ للمنافسة الآسيوية وتحقيق اللقب القاري». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا