• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شرطة أبوظبي تكرم فريق الإعلام الأمني للتطبيقات الخضراء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

كرّم اللواء خليل داوود بدران، مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي، رئيس فريق التطبيقات الخضراء بوزارة الداخلية، المجموعة الثانية من أعضاء الفريق الإعلامي المعني بنشر ثقافة التطبيقات الخضراء في وزارة الداخلية.

وثمّن بدران جهود الفريق وتفاعله في تطبيق استراتيجية الوزارة، ما ساهم في تعريف المستهدفين، من منتسبين ومتعاملين وشركاء وموردين، أهمية الالتزام بمعايير البيئة السليمة، وتشجيع السلوكيات الإيجابية في المحافظة عليها، وتقليص نسبة الهدر بالموارد.

وأكد بدران حرص وزارة الداخلية على تشجيع الجهات الشرطية لاعتماد أفضل الحلول البيئية والتطبيقات الخضراء، بما يساهم في رفع جودة الحياة وتحسين الأداء البيئي، والتقليل من استهلاك الموارد الناجمة عن نشاطاتها، وتعزيز الممارسات الإيجابية التي تؤدي إلى تحسين الأداء البيئي للدولة، وتحقيق أهداف استراتيجية الإمارات للتنمية الخضراء.

شمل التكريم من إدارة الإعلام الأمني، بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، إداري رئيسي علياء عتيق الرميثي، مديرة فرع الإذاعة، وكلاً من: خبير إعلامي محسن المغني، وصحفي رئيسي شرف الدين الطاهر، ومحرر سمير خميس إسماعيل، ومحرر رئيسي حسام يوسف، ومحرر رئيسي رائد العجلوني.

وثمّن المكرمون اهتمام القيادة الشرطية العليا بتحفيز وتشجيع المنتسبين على تحقيق الأهداف والرؤى الاستراتيجية، مؤكدين حرصهم المستمر على مواصلة الجهود في نشر وتعزيز الوعي بالتطبيقات الخضراء، ومفاهيم البيئة وتطبيقاتها عموماً ضمن منظومة العمل الإعلامي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض