• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

العين يتدرب على ملعب يادغار إمام الليلة

تراكتور يستقبل «الزعيم» بالورود والحلوى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

وصلت بعثة العين مساء أمس إلى إيران على متن طائرة خاصة، لأداء المباراة الرابعة في البطولة الآسيوية غداً أمام تراكتور سازي الإيراني، وحظيت البعثة باستقبال حافل من مسؤولي تراكتور بقاعة كبار الزوار، وقدم جمشيد نظمي رئيس مجلس إدارة نادي تراكتور باقات الورود والحلوى الإيرانية إلى الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم رئيس البعثة وإلى جميع أعضائها.

وتضم بعثة العين أيضاً راشد مبارك الهاجري، نائب رئيس مجلس الإدارة ومحمد عبدالله بن بدوه، ومحمد عبيد حمدون، عضوي مجلس الإدارة، ومحمد عبيد حماد، مشرف الفريق، إلى جانب الأجهزة الفنية والإدارية والطاقم الطبي و21 لاعباً هم أسامواه جيان، أليكس بروسكو، إسماعيل أحمد، هلال سعيد، ياسين الغناسي، وليد سالم، ميريل رادوي، فارس جمعة، محمد عبدالرحمن، محمد أحمد، أحمد الشامسي، سالم عبدالله، مهند العنزي، محمد الساعدي، محمد فايز، سعيد مصبح المنهالي، خالد عيسى، هزاع سالم، عمر عبدالرحمن، عبدالسلام محمد ومحمد سعيد بوسنده، ووفقاً لبرنامج الإعداد، يؤدي العين مرانه الرئيسي في الساعة السابعة والربع مساء اليوم على ملعب يادغار إمام، والذي يتسع لـ 80 ألف مشجع.

ومن جانبه، اعتبر محمد عبيد حماد، مشرف الفريق، عودة صانع الألعاب عمر عبدالرحمن الذي أكد اكتمال جاهزيته بالمشاركة أساسياً في مباراة فريقه أمام الإمارات بدوري الخليج العربي، إضافة مهمة للعين، قبل مواجهة الغد، مشيراً إلى أن الفرق المشاركة في دوري الأبطال تعول كثيراً على إحراز النقاط الكاملة في المباريات التي تخوضها على أرضها، لذلك فإن المهمة خارج الأرض صعبة، مهما كانت معايير تقييم القوة والضعف لصاحب الأرض على الورق.

وأكد مشرف العين أن الجهازين الفني والطبي بالفريق يعملان على وضع اللاعبين في درجة الجاهزية المطلوبة للمواجهة، قياساً بالظروف المتمثلة في عودة بعض المصابين، والذين لم تكتمل جاهزيتهم بعد، مثل بروسكو الذي شارك في مباراة الإمارات الماضية لمدة نصف الساعة، إلى جانب عودة ميريل رادوي وهلال سعيد في الوسط. وقال: «الأسماء المذكورة قادرة على تمثيل الإضافة المرجوة للفريق في مواجهة المنافس على أرضه وبين جماهيره، خصوصاً أنه يتمتع بالخبرة الجيدة في هذه المواجهات المهمة، وأتمنى أن نكون في أتم الجاهزية للمشاركة في المباراة».

غياب دياكيه

وأشار حماد إلى أن العين يفتقد جهود لاعب الوسط إبراهيما دياكيه، بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة الذهاب أمام تبريزي، لافتاً إلى أن الفريق الإيراني يتطلع إلى تعويض خسارته في العين، وتعزيز حظوظه في المنافسة للتأهل إلى المرحلة المقبلة، وكذلك العين يسعى إلى متابعة نتائجه الإيجابية وتقوية حظوظه في التأهل إلى الدور ثمن النهائي من البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا