• الاثنين 05 شعبان 1438هـ - 01 مايو 2017م

خلال ملتقى رمضاني

وزير الاقتصاد: زايد جعل من الإمارات محطة عالمية للخير

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت وزارة الاقتصاد ملتقى رمضانياً لإحياء ذكرى يوم زايد للعمل الإنساني، والموافق ذكرى رحيل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في 19 من شهر رمضان المبارك، وذلك بحضور معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد.

جاء تنظيم الملتقى بالتعاون بين الوزارة وهيئة الأوراق المالية والسلع، والهيئة العامة للطيران المدني، وهيئة التأمين، وهي الهيئات الاتحادية التي يرأسها معالي وزير الاقتصاد، وذلك بفندق جراند حياة بدبي.

وقال المنصوري «في مثل هذه الأيام رحل عنا باني صرح دولة الاتحاد ونهضتها، ووالد هذه الأمة الكريمة بحق، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه».

وتابع «ونحن اليوم، إذ نحيي ذكراه العطرة، كرجل كان عنواناً للعطاء، ومنبعاً للجود والإيثار، حتى جعل من الإمارات محطة عالمية للإنسانية وعمل الخير، فإننا نؤكد التزامنا بتبني المبادرات الإنسانية والمجتمعية في هذه المناسبة التي باتت يوماً مشهوداً للعطاء في دولة الإمارات، في يوم زايد للعمل الإنساني». وأكد المنصوري أنه اقتداءً بنهج المغفور له الشيخ زايد، أصبح الخير والعمل الإنساني هوية دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله)، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، والتي تترجم بشكل سنوي من خلال تبوؤ الإمارات مرتبة متقدمة عالمياً من بين الدول المانحة الأكثر عطاء وسخاء في مجال المساعدات الخارجية.

وقال المنصوري: إن دولة الإمارات تعد نموذجاً يحتذى بها في العمل الإنساني والخيري، فأعمالها الإنسانية والخيرية وصلت إلى جميع أصقاع الأرض، متجاوزة حدود اللغة والدين والقومية واللون. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا