• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

198 هدفاً في 21 مباراة بالدور الأول

الحبتور والذيابة يكملان عقد ربع نهائي صــــــالات «ند الشبا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

أسدل الستار مساء أمس الأول، على مباريات الدور الأول لبطولة كرة قدم الصالات، ضمن منافسات النسخة الرابعة لدورة ند الشبا الرياضية، التي تقام حالياً بمجمع ند الشبا، برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وكان الختام في آخر 4 مباريات في المجموعتين الأولى والثانية، حيث أكد فهود جميرا صدارته للمجموعة الثانية بالفوز على الإعصار 4 بنتيجة 6-0، فيما تأهل فريق الحبتور من نفس المجموعة للدور ربع النهائي بعد فوزه على العين 9-0، وكانت البطاقة محصورة بينه وبين الإعصار، لكن خسارة الأخيرة أنهت أمله في المنافسة.

وفاز الذيابة على الصحراء 7-1، ليخطف بطاقة التأهل الثانية في المجموعة الأولى، فيما واصل فهود زعبيل انتصاراته وحقق العلامة الكاملة بفوز كبير على فريق استديو زعبيل 13-1، وودع استديو زعبيل البطولة.

وبهذه النتائج اكتمل عقد الفرق المتأهلة من الدور الأول للدور نصف النهائي، حيث تأهل من الأولى فهود زعبيل الأول والذيابة وصيفاً، ومن الثانية فهود جميرا والحبتور، ومن الثالثة، اليلايس والوصل ومن الرابعة الجوكر و«أر بي أتش».

وتعود المباريات غداً بالدور ربع النهائي للبطولة، حيث يلتقي اليلايس متصدر المجموعة الثالثة مع «أر بي أتش» متصدر الرابعة، ويلتقي الوصل ثاني الثالثة مع الجوكر متصدر الرابعة، وفهود جميرا متصدر الثانية مع الذيابة وصيف الأولى، فيما يلتقي فهود زعبيل متصدر الأولى مع الحبتور وصيف الثانية، ويتأهل الفائزون للمربع الذهبي بعد غد على أن تقام المباراة النهائية الثلاثاء المقبل.

وشهد الدور الأول تسجيل 198 هدفاً، من 21 مباراة، حيث أحرزت فرق المجموعة الأولى أعلى أهداف، برصيد 66 هدفاً، فيما سجلت المجموعة الثانية 66 هدفاً، وتراجعت النسبة تدريجياً، وسجلت المجموعة الرابعة 44 هدفاً، فيما وصلت النسبة إلى أدنى مستوياتها في المجموعة الثالثة، مسجلة 25 هدفاً، بسبب شطب نتائج جميرا لغيابه أمام فريق اليلايس في المجموعة الثالثة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا