• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بحضور زايد بن مكتوم بن راشد

شرطة دبي يحرز برونزية «رمضانية مكتوم بن راشد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

أحرز فريق شرطة دبي الميدالية البرونزية في النسخة السادسة من بطولة مكتوم بن راشد الرمضانية لكرة القدم، بعد فوزه على فريق أسود دبي 2-0، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول، لتحديد المركزين الثالث والرابع بعدما خسر الفريقان في نصف النهائي، وهي المرة الثانية على التوالي التي يفوز فيها شرطة دبي بالميدالية البرونزية.

وحضر المباراة، الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم راعي البطولة، واللواء محمد سعيد المري رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، وطارق الرميثي، ومحمد أحمد، ونادر راشد، وأعضاء اللجنة، إلى جانب العديد من المسؤولين بالفرق المشاركة بالبطولة.

واطلع الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، على شرح مفصل عن البطولات المرافقة لسباعيات كرة القدم، ومنها الكروس فيت للسيدات، حيث تفقد منافساتها وشهد جانباً من الجولة الختامية للبطولة للسيدات.

وأشاد الشيخ زايد بن مكتوم بجهود اللجنة المنظمة للبطولة وعلى الألعاب المصاحبة للبطولة، واصفاً الحدث بالكرنفال الدائم الذي يغطي شرائح المجتمع كافة، خصوصاً الشباب من أبناء الدولة وبناتها، والذين تنافسوا في أجواء رمضانية شريفة بعيداً عن مخاطر الفراغ للشباب، وقدموا مباريات جيدة المستوى بفضل جهود اللجنة الفنية للبطولة، والذين أحسنوا اختيار الفرق المشاركة.

وأكد على استمرارية البطولة في السنوات المقبلة، بعد النجاحات التي لمسها على أرض الواقع من خلال متابعته لمنافسات البطولة والألعاب المصاحبة، مشيراً إلى أن اقتصار المنافسات على العنصر المواطن ما هو إلا تأكيد على الاقتداء بنهج المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم نحو دعم العنصر المواطن، وتوفير كل السبل نحو تطوير القطاع الرياضي واكتشاف المواهب، وهو ما يتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة نحو توفير متطلبات وسبل النجاح والدعم للعناصر الشابة بهدف توفير مزيد من الفرص لاكتشاف وصقل المواهب التي تعود بصورة عامة في دعم القطاع الرياضي في مختلف الألعاب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا