• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في تعقيب على مشاجرة بالسلاح الأبيض

المزينة: الإمارات دولة مؤسسات لا تسمح لأحد بأخذ حقه بيده

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

أكد اللواء خبير خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، إن الإمارات دولة مؤسسات، وقوانين وأنظمة، لا تسمح لأي شخص أخذ حقه بيده في أي مشكلة تواجهه مهما كانت المبررات.

وقال المزينة للصحفيين في سياق تعقيبه على المشاجرة التي وقعت نهاية الأسبوع الماضي بين عدد من الشباب، إن لدى الدولة أجهزة شرطية عالية المستوى والخبرة علاوة على ما تمتاز به بسرعة الاستجابة لأي بلاغ على مدار الساعة، بما ينفي المبررات لأي شخص السعي لأخذ حقه بيده من الآخرين.

وأضاف: كان على أطراف المشاجرة الاتصال بغرفة العمليات أو اللجوء إلى اقرب مركز شرطة للإبلاغ عن الحادث.

وتابع أنه من المستحيل أن يخرج أي شخص إلى الشارع، ويتم الاعتداء عليه فجأة من قبل آخرين بدون سبب، شاجبا في هذا الصدد التصرف الذي قام به مجموعة من الشباب من شجار استخدم فيه سلاح أبيض بسبب معاكسة شقيقة أحد طرفي الشجار.

ووفقا لتفاصيل الحادثة فقد ورد بلاغ إلى غرفة عمليات شرطة دبي الساعة السابعة و45 دقيقة مساء الخميس الماضي، أفادت فيه المبلغة عن حادث اعتداء بالسلاح الأبيض، وانتهاك حرمة الغير في منطقة عود المطينة 2 بدبي حيث توجه على الفور رجال التحريات والمباحث الجنائية إلى مكان الحادث، واستمعوا الى تفاصيله من المدعوة «ل. ع» موظفة من جنسية جزر القمر، التي كانت متواجدة في المكان، حيث تطور الأمر عقب تعرضها لمعاكسة الى مشادة كلامية بين شابين وشقيقها، ثم شجار بالسلاح الأبيض أسفر عن إصابات تراوحت بين البليغة، والبسيطة، وجار التحقيق في الواقعة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض