• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الشباب اللبناني يكسب بينونة في طائرة الرجال

الظفرة يتفوق على حرس الرئاسة ويقترب من الدور الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تصدر فريق الظفرة المجموعة الثانية واقترب من التأهل إلى قبل نهائي بطولة الكرة الطائرة للرجال المقامة ضمن المهرجان بفوزه على فريق حرس الرئاسة 2 -صفر في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول، بينما فاز فريق الشباب اللبناني على فريق بينونة 2 - 1 في المباراة التي جمعت بينهما لحساب المجموعة الأولى، والتي وضع من خلالها الشباب اللبناني أول 3 نقاط في رصيده.

ورفع الظفرة رصيده إلى 6 نقاط بعد فوزه الثاني الذي جاء على حساب فريق حرس الرئاسة التي جاءت في قمة الإثارة على مدار الشوطين، واستطاع الظفرة حسم الشوطين بفارق بسيط من منافسه لم يتجاوز النقطتين حيث جاءت نتيجة الشوط الأول بواقع 29 - 27 والشوط الثاني بواقع 28 - 26 قدم من خلالها لاعبو الفريقين مستوى مميزاً استحقوا عليه الإشادة من الجمهور الذي تابع اللقاء المثير.

وشهد اللقاء الثاني الذي انتهى لمصلحة فريق الشباب اللبناني الذي تغلب على منافسه فريق بينونة ندية كبيرة، واستطاع بينونة حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة 25 - 18 ليعود الفريق اللبناني للمباراة ويكسب الشوط الثاني بصعوبة 25 - 21 ويحسم اللقاء في الشوط الثالث بنتيجة 15 - 12 وتألق في المباراة كل من شاميم أساري وأشام عليان وشايس ومحمد سايبو من فريق بينونة، بينما برز من جانب فريق الشباب اللبناني منير عبوش كابتن الفريق واللاعب علاء يماك. ويلتقي في العاشرة والربع مساء اليوم فريقا شركة اتحاد الشباب اللبناني والسوق الحرة دبي لحساب المجموعة الأولى، بينما يواجه فريق مارينا مول فريق حرس الرئاسة لحساب المجموعة الثانية في الحادية عشرة والربع مساء.

الكثيري: المستوى في تصاعد

أبوظبي (الاتحاد)

أكد أحمد الكثيري رئيس لجنة بطولة الكرة الطائرة في المهرجان أن مستوى البطولة شهد تصاعداً كبيراً خاصة مع اقتراب دور المجموعات من نهايته، مشيراً إلى أن البطولة بدأت تبوح بأسرارها بعد أن ظهر أكثر من فريق بمستوى رائع خاصة فريقي الظفرة وفريق حرس الرئاسة الذي تصدر المجموعة الثانية. وأشار الكثيري إلى حضور عدد من الأسماء والعناصر المميزة في مجال الكرة الطائرة من اللاعبين المحليين والمحترفين، وشاهدنا تألق عدد من اللاعبين في مباريات الجولة الثانية من فريق الشباب اللبناني وبينونة والظفرة وحرس الرئاسة ومساهمتهم في رفع مستوى البطولة، مما يؤكد على أهمية استمرارها في الدورات المقبلة من المهرجان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا