• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مهرجان أبوظبي الرياضي

عبدالله مبارك يكسب حمد المعمري في ملاكمــــــة وزن فوق 90 كجم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

فاز اللاعب عبدالله مبارك من نادي الفجيرة على اللاعب حمد المعمري من مركز السلامات في وزن فوق 91 كجم في بطولة الملاكمة المقامة ضمن مهرجان أبوظبي الرياضي الرمضاني، وافتتحت مساء أمس الأول بصالة شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك»، والمقام برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وسط منافسات ساخنة في مباريات دور قبل النهائي، بمشاركة 60 ملاكماً يمثلون 8 أندية تحت مظلة اتحاد الملاكمة.

وفي الوزن ذاته، فاز اللاعب سبيزور كيلي من فريق عاصمة الحزم على اللاعب خليفة المنصوري من مركز رأس الخيمة، كما فاز اللاعب سبيزور كيلي من عاصفة الحزم على اللاعب مدحت الحسين من نادي الفجيرة.

وشارك في المنافسات 60 ملاكماً يمثلون 8 أندية، يتنافسون في 10 أوزان هي وزن الذبابة تحت 49 كجم، ووزن الديك تحت 52 كجم، ووزن الريشة 56 كجم، ووزن الخفيف 60 كجم، ووزن فوق الخفيف 64 كجم، ووزن الوسط 69 كجم، ووزن المتوسط 75 كجم، وزن خفيف الثقيل 81 كجم، ووزن الثقيل 91 كجم، ووزن فوق الثقيل +91 كجم.

وفي وزن 49 كجم، فاز اللاعب أحمد سعيد من نادي الفجيرة على اللاعب زايد الشمري من نادي عاصفة الحزم، وفي الوزن ذاته تغلب اللاعب عبدالله الملا من نادي الفجيرة على اللاعب عمار يوسف من مركز السلامات، وفي وزن 60 كجم فاز اللاعب هادي عمر من مركز جامعة الإمارات على اللاعب ياسر حسن من نادي الفجيرة، وفي وزن 64 فاز اللاعب مبارك سعيد مركز جامعة الإمارات على اللاعب إسماعيل المهيري من مركز الشامخة، وفي الوزن السابق نفسه، فاز اللاعب وليد كمال من نادي الفجيرة على اللاعب الياس الحمادي من مركز السلامات، وفي الوزن نفسه، فاز اللاعب جون باسكو من فريق عاصفة الحزم على اللاعب وليد كمال من الفجيرة.

وفي وزن 69 كجم، فاز اللاعب عبدالله الهاجري من فريق عاصفة الحزم على اللاعب علي مبارك من نادي الفجيرة، وفي الوزن نفسه، فاز اللاعب لوسيان جبريييال من مركز الشامخة على اللاعب يحيى فوزي من مركز رأس الخيمة، وفي الوزن نفسه، فاز اللاعب عبدالله هاشل الفجيرة على اللاعب محمود سامي من مركز جامعة الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا