• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

شرطة أبوظبي تنظم فعاليات رياضية لنزيلات المؤسسة العقابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

تبدأ غداً فعاليات الأنشطة الرياضية لنزيلات المؤسسة العقابية والإصلاحية في شرطة أبوظبي، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، في منطقة الوثبة، والتي تندرج ضمن برنامج “الرياضة للجميع بلا حدود” في موسمه الثاني. وأكد العقيد عتيق إبراهيم الظاهري، نائب مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، أنه انطلاقاً من الاهتمام الذي توليه القيادة العليا للرياضة وبدعم من القيادة العامة لشرطة أبوظبي، يأتي التعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي للمرة الثانية على التوالي، بعد النجاح الذي حققته الفعاليات في نسختها الأولى لبرنامج الرياضة بلا حدود لنزيلات المؤسسة العقابية والإصلاحية.

وأشاد فاضل المنصوري، مدير إدارة الرياضة النوعية بمجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون المشترك مع المؤسسات العقابية والإصلاحية؛ والذي أثمر للعام الثاني على التوالي عن برنامج الرياضة بلا حدود، والذي يعدّ واحداً من المبادرات المهمة والمتميزة والتي يحرص مجلس أبوظبي الرياضي على دعمها وتنمية حضورها وتعزيز التواصل بها لخدمة المستهدفات.

وأشار إلى أن مجلس أبوظبي الرياضي يولي اهتماماً كبيراً لنشر الثقافة الرياضية لدى جميع شرائح المجتمع، ويحرص على توفير جميع الإمكانات والقدرات لتحقيق النجاح للتجربة الرياضية للمرأة في المؤسسات المجتمعية . (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض