• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بعد سقوط رباعين ورباعات شاركوا بالتصفيات الآسيوية في فخ المنشطات

منتخب الأثقال للسيدات يحصد بطاقة أولمبياد ريو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يونيو 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

تأهل منتخب الأثقال للسيدات إلى أولمبياد ريو 2016 رسمياً باحتساب نتيجة نقاط الفريق في التصفيات الآسيوية التي استضافتها أوزبكستان مؤخراً، وذلك بعد سقوط بعض الرباعين والرباعات في فخ المنشطات الذين شاركوا في نفس التصفيات.

وأكد سلطان بن مجرن رئيس اتحاد الأثقال، أن التأهل للمنتخب إلى الأولمبياد للمرة الثانية على التوالي يؤكد قيمة هذا المنتخب ورغبته في الدفاع عن طموح الدولة في المسابقات القارية والدولية، وأضاف: «كنا الأقرب إلى التأهل في التصفيات الماضية بأوزبكستان وابتعدنا بفارق نقطتين فقط، ولكن الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لرفع الأثقال في اجتماعها أمس بجورجيا، أكدت تأهل منتخب الأثقال بعد ثبوت تناول بعض الرباعين من إحدى الدول مواد منشطة ومحظورة».

وأشار سلطان بن مجرن إلى أن اتحاد رفع الأثقال حقق هدف التأهل للمرة الثانية على التوالي رغم الظروف التي ترافق المنتخب وغياب الرعاية المطلوبة، مضيفاً: «تأهلنا وسط ظروف صعبة، وبعد مرحلة من التحضيرات الجيدة في صالة صلاح الدين التي لا تتبع للاتحاد».

وقال بن مجرن، إن اختيار الرباعة للمشاركة في أولمبياد ريو 2016 سيتم الإعلان عنه في غضون الساعات المقبلة، بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا