• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قبل لقاء تشيلي في نهائي «كوبا المئوية» غداً

«رائحة الثأر» تفوح في أجواء معسكر «التانجو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يونيو 2016

هيوستن(د ب أ)

لا أحد يرغب في الحديث عن الثأر، ولكن رائحة الثأر تفوح من أجواء المعسكر الأرجنتيني قبل المباراة النهائية لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية لكرة القدم «كوبا أميركا 2016» بالولايات المتحدة.

وبعد عام واحد من السقوط بركلات الترجيح أمام منتخب تشيلي في المباراة النهائية لكوبا أميركا 2015 في تشيلي، يرغب المنتخب الأرجنتيني في رد الاعتبار واستغلال الحالة الرائعة التي تسيطر على مستوى نجمه وقائده ليونيل ميسي من أجل الثأر وانتزاع اللقب في النسخة الحالية، ويلتقي المنتخبان غداً في المباراة النهائية للبطولة، والتي ستكون مواجهة مكررة لنهائي النسخة الماضية.

وكان المنتخب الأرجنتيني تغلب على نظيره التشيلي 2 - 1 في افتتاح مباريات الفريقين بدور المجموعات في النسخة الحالية التي تستضيفها الولايات المتحدة بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس اتحاد كرة القدم في أميركا الجنوبية «كونميبول»، وانطلاق أولى بطولات كوبا أميركا في 1916.

ورغم الإصابات العديدة في صفوف المنتخب الأرجنتيني، يصر الفريق على الفوز باللقب في النسخة الحالية ليكون الأول له في البطولات الكبيرة منذ 23 عاماً وبالتحديد منذ فوزه بلقب كوبا أميركا 1993.

وقال ميسي: الخسارة في مباراتين نهائيتين متتاليتين (كأس العالم 2014 بالبرازيل وكوبا أميركا 2015 في تشيلي)، ثم الحصول على فرصة أخرى يجعلنا جميعاً نرغب في الفوز، ولا يريد أي فرد بالمنتخب الأرجنتيني الحديث عن الرغبة في الثأر، ولكنه يبدو في أجواء الفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا