• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الجولدن بوي» يستعد لمعادلة رقم بيكهام

روني: «الأسود الثلاثة» دفنت «الذكريات المؤلمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يونيو 2016

تشانتيلي (د ب أ)

أكد واين روني قائد منتخب إنجلترا، أنه ليست هناك مخاوف من الذهاب إلى ركلات الترجيح في الأدوار الإقصائية لبطولة «يورو 2016» لأن المجموعة الحالية من اللاعبين لم يشاركوا في إخفاقات الماضي. وودع المنتخب الإنجليزي العديد من البطولات الكبيرة، بسبب خسارته في ركلات الترجيح، ولكن روني يرى أن تلك الذكريات القديمة المؤلمة من الممكن دفنها.

وقال روني خلال وجوده في معسكر منتخب بلاده التدريبي بمنطقة تشانتيلي أمس الأول: الأمر الجيد في هذه القائمة هو عدم وجود أي لاعب سبق له أن أخفق في تنفيذ ركلات الترجيح مع منتخب إنجلترا.

أضاف قائد المنتخب الإنجليزي: إذا اضطررنا للاحتكام إلى ركلات الترجيح، سوف نبذل أقصى الجهد، ونأمل في تنفيذها بطريقة جيدة.

ويلتقي منتخب إنجلترا مع نظيره الآيسلندي في دور الستة عشر للمسابقة بعد غد بمدينة نيس، ومن المحتمل أن يواجه الفريق نظيره الفرنسي «مستضيف البطولة» في دور الثمانية، بالإضافة إلى أي من منتخبات إيطاليا وألمانيا وإسبانيا في الدور نصف النهائي. وخرج المنتخب الإنجليزي من دور الثمانية للنسخة الماضية للبطولة عام 2012، عقب خسارته بركلات الترجيح أمام منتخب إيطاليا، حيث أحرز روني وستيفن جيرارد ركلتين، بينما أخفق أشلي يونج وأشلي كول في التسجيل.

ولم يشارك في تلك المباراة من قائمة المنتخب الإنجليزي الحالية للبطولة سوى جيمس ميلنر وجوردان هيندرسون، بالإضافة إلى روني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا