• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

زلاتكو لتأجيل موقف «الرباعي»

3 إنذارات تغّيب محمد عبدالرحمن عن العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 مارس 2015

صلاح سليمان (العين)

يفقد العين جهود مهاجمه محمد عبدالرحمن في المباراة المهمة التي يحل فيها ضيفاً على الإمارات، ضمن الجولة الـ 20 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، في الساعة الخامسة و40 دقيقة مساء الغد، للإيقاف بعد حصوله على ثلاثة إنذارات، آخرها في مباراة «الزعيم» أمام الظفرة، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، كما يغيب عن لقاء «الصقور» الحارس محمد سعيد بوسندة ولاعب الوسط أحمد برمان والظهير الأيسر سعيد المنهالي الموجودين حالياً في معسكر منتخبنا الوطني الذي يستعد لخوض التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 23 سنة. ويفرض الغياب على الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين، البحث عن عناصر جديدة، تحل بصفة خاصة، مكان الثنائي محمد عبدالرحمن الحاصل على لقب أفضل لاعب في مباراة الفريق الأخيرة أمام بختاكور الأوزبكي في الجولة الآسيوية الثالثة، وأحمد برمان أحد العناصر التي شاركت أيضاً في هذه المواجهة التي نال فيها العين ثلاث نقاط، منحته صدارة المجموعة الثانية. ليس هذا فحسب، بل إن المدرب زلاتكو أيضاً ينتظر الحصة التدريبية الأخيرة التي يجريها فريقه عصر اليوم على ستاد خليفة بن زايد، ليتخذ قراره النهائي في شأن اللاعبين المصابين الأربعة، وهم المهاجم الغاني أسامواه جيان، ورمانة الوسط عمر عبدالرحمن، والظهير الأيسر محمد فائز، وكابتن الفريق هلال سعيد، ليقرر مشاركتهم أو عدمها، والذين تخلفوا عن مرافقة البعثة العيناوية إلى العاصمة الأوزبكية طشقند، ولم يشاركوا في لقاء بختاكور الأخير بسبب الإصابة، ما يعني أن مشاركتهم أمام فريق الإمارات في مباراة الغد تعتمد لدرجة كبيرة على رأي طبيب الفريق، بعد المران الأخير الذي يخضع له اللاعبون عصر اليوم، ولكن ربما يضطر المدرب زلاتكو للدفع بأي من اللاعبين الأربعة، إذا رأى حاجة الفريق إليه، وأن إصابته ليست بتلك الخطورة، ولو الاستفادة من خدماته في جزء من الشوط الثاني.

من ناحية أخرى، يؤدي العين عصر اليوم التدريب الأخير الذي يتابعه المدرب بكل تركيز تمهيداً لاختيار عناصر التشكيلة الأساسية المناسبة التي يدفع بها في مباراة الإمارات. وتغادر بعثة الفريق بعد تدريب اليوم مباشرة متوجهة إلى رأس الخيمة لتمضي ليلتها هناك، حيث يتطلع «الزعيم» إلى حصد كامل النقاط ليصل إلى «النقطة 46» والبقاء في قمة الترتيب.

كاميلي منزعج من إصابات «الصقور»!

علي شويرب (رأس الخيمة)

أبدى البرازيلي باولو كاميلي مدرب الإمارات انزعاجه من الإصابات التي تلاحق فريقه والتي ستكون مؤثرة في مباراة الغد أمام العين، خاصة أنها تضم عدداً من أبرز العناصر . فإضافة إلى غياب جمال إبراهيم وحيدر ألو علي ومبارك سعيد، لحقت الإصابات بالثلاثي لويز هنريكي وجين شين وخالد شماريخ، وقال كاميلي في هذا الشأن: «ننتظر رأي الجهاز الطبي حول مدى قوة إصاباتهم والدفع بهم في المباراة، رغم أنهم يشاركون حالياً في التدريبات، خاصة أن مباراة قوية وصعبة تنتظرنا أمام فريق قوي ومتصدر الدوري، ويبحث عن البطولة، ويجب أن يكون الإعداد لها بالشكل المناسب، لأننا نبحث عن الفوز، رغم وجود الغيابات والإصابات الجديدة، إلا أننا نأمل مشاركة البعض منهم في المباراة».

وأضاف: العين في قمة معنوياته بعد الفوز على بختاكور الأوزبكي، ولكن المباراة على أرضنا ولا يمكن التفريط في نقاطها، لأننا نحتاج إلى النقاط الثلاث كاملة، ونلعب من أجل الفوز فقط.. ورغم الإصابات، أعددنا البدلاء الذين نثق بإمكانياتهم، وقدرتهم على سد النقص، وكنا دائماً نعد أنفسنا لمثل هذه المواقف التي نكون فيها بوضع صعب، ونلعب بالأسلوب نفسه الذي اعتمدناه في المباريات السابقة، وجنينا ثماراً من ذلك، تحسن الأداء والنتائج الإيجابية، ونواصل على الوتيرة نفسها، والوضع لا يحتم علينا فقدان أي نقطة في ظل المنافسة القوية بين الفرق التي تسعى جاهدة لتأمين موقفها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا