• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«بلدي الذيد» يوصي بنقل إصدار تصاريح الشاحنات إلى مرور الذيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

أوصى المجلس البلدي لمدينة الذيد، بضرورة إيجاد حل نهائي يحد من المشاكل المترتبة على مرور الشاحنات في الشارع العام وسط مدينة الذيد، من خلال نقل الإجراءات المتبعة في هذا الشأن وإسناد استخراج تصاريح مرور تلك الشاحنات إلى قسم المرور بإدارة شرطة المنطقة الوسطى بالذيد، بالتنسيق مع المجلس البلدي مما سيسهم مستقبلاً في التيسير على أصحاب الشاحنات من جهة، وينظم عملية المرور ويحافظ على المال العام من جهة أخرى، مطالباً بمخاطبة الجهات المعنية للموافقة على المقترح ومن ثم تنفيذه خلال المرحلة المقبلة.

وذلك استجابة لطلبات المواطنين المتكررة واعتراضهم على حركة مرور الشاحنات في الشارع العام وسط مدينة الذيد، وما يسببه ذلك من خطورة وازعاج لمرتادي هذه الطرق من جهة إضافة إلى تلفيات وتآكل الطريق من جهة أخرى.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس البلدي الذي ترأسه محمد معضد علي بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد والأعضاء، وحضره علي مصبح الطنيجي مدير البلدية، والعقيد سيف محمد الزري مدير مديرية المناطق الخارجية. وأكد بن هويدن أهمية عقد مثل هذه اللقاءات التشاورية مع الهيئات والمؤسسات المجتمعية على اختلاف أنواعها ومجالاتها لتحقيق المزيد من التعاون المشترك وتحقيق الاستفادة القصوى من الخطط والبرامج المقترحة، فيما أثنى العقيد الزري من جانبه على الجهود المبذولة من قبل المجلس البلدي وبلدية مدينة الذيد من أجل تلبية احتياجات المواطنين وتوفير سبل العيش الكريم لهم.

وأكد المجتمعون أهمية وضع آلية فاعلة وناجزة لمرور الشاحنات بالمدينة وضرورة وضع حل نهائي لها لاسيما وأن معظم هذه الشاحنات لديها تصريح مسبق من الجهات المختصة. والشرقية مطالبين وضع آلية محددة لمرور الشاحنات بمدينة الذيد، لا سيما مع وجود عشرات الشاحنات، التي تمر يومياً، كون الذيد تمثل نقطة اتصال بين الشارقة والمنطقة الشرقية باتجاه الفجيرة وكذلك إلى دبي غرباً. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض