• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تخطى مرحلة الخطورة

سبيت عنبر يخضع لعمليتين جراحيتين بالرأس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يونيو 2016

صلاح سليمان (العين)

خضع سبيت عنبر لاعب ومدافع فريق العين الأول لكرة القدم ومنتخبنا الوطني السابق خلال الأسبوع الماضي لثلاث عمليات جراحية في الرأس بمستشفى كليفلاند بالعاصمة أبوظبي بعد تعرضه لجلطة مفاجئة أدخل على أثرها العناية المركزة، حيث أجرى له الدكتور اللبناني زهراني خليل عملية قسطرة لإيقاف النزيف الداخلي في المخ، وذلك في ثالث أيام رمضان، ثم أتبعها الدكتور دومينيك ديفا بعملية ثانية في شرايين المخ في اليوم التالي قبل أن يخضعه لعملية ثالثة لأحد شرايين الرأس يوم الثلاثاء الموافق الحادي عشر من شهر رمضان الكريم.

وما زال سبيت طريح السرير بالعناية المركزة بمستشفى كليفلاند، ومن المنتظر أن يتم تحويله خلال اليومين القادمين إلى إحدى الغرف الخاصة، وهو حالياً في وضع صحي مطمئن وحالته مستقرة بعد نجاح كل العمليات الجراحية التي خضع لها خلال الأيام القليلة الماضية.

تجدر الإشارة إلى أن سبيت عنبر «54 سنة» الذي يمتاز بطول القامة، انضم إلى فريق الأشبال بنادي العين في 1973 وكان عمره وقتها 16 عاماً ثم التحق بالفريق الأول في 1973 في مركز قلب الدفاع والذي لعب له 17 موسماً قبل أن يعلن اعتزاله في 1990. وحقق مع «الزعيم» ثلاث بطولات دوري وبطولة دوري أبوظبي مرة واحدة، كما تم اختياره لمنتخبنا الأول بنهاية العام 1973.

سجل سبيت للعين جملة من الأهداف يقول إن أجملها جاء في شباك الأهلي في لقاء انتهى عيناوياً بنتيجة 2/‏‏1 وكان هدف الترجيح الذي أهدى به العين بطولة الدوري في أحد المواسم، كما جاءت مباراة العين والشارقة في الثمانينيات واحدة من أجمل مبارياته، والتي كسبها العين أيضاً بهدفين مقابل هدف واحد.

ويبدي سبيت عنبر إعجابه بنجم العين «الموهوب» عمر عبدالرحمن، ويرى أن علي مبخوت مهاجم الجزيرة أبرز الهدافين تماماً كما كان زميله ورفيق دربه العيناوي أحمد عبدالله «الغزال الأسمر» في مرحلة «الزمن الجميل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا