• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بمركز أبوظبي للتعليم التقني

جامعة الإمارات تستضيف مؤتمر الخليج لإداريي شؤون الطلبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

محسن البوشي (العين)

تستضيف جامعة الإمارات يوم بعد غد الأربعاء، في الحرم الجامعي بالمقام ولمدة يومين، مؤتمر الخليج الدولي الثامن لإداريي شؤون الطلبة بعنوان «القيادة، التعليم، لتطوير شؤون الطلبة في التعليم العالي»، برعاية معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الرئيس الأعلى للجامعة.

ويستعرض المؤتمر نحو 52 دراسة وورقة بحثية تقدمها جامعة الإمارات والجامعات الخليجية المشاركة، إضافة إلى 8 أوراق أخرى، من بينها 7 تقدمها هيئات ومؤسسات تعليمية من داخل الولايات المتحدة، إضافة إلى ورقة واحدة من كندا.

ويشارك في المؤتمر نحو 250 من المسؤولين والعاملين المعنيين، وأكثر من 200 طالب وطالبة، من جامعة الإمارات وغيرها من مؤسسات التعليم العالي في الدولة.

وتقام على هامش المؤتمر اليوم وغداً ورشتا عمل تخصصيتان، تركز الأولى على تطوير المهارات المهنية لموظفي قطاع شؤون الطلبة، فيما تركز الورشة الثانية على تطوير المهارات المهنية لموظفي السكنات الداخلية للطلبة، بإشراف بعض الهيئات والمنظمات الدولية المشاركة في المؤتمر.

وقال الدكتور علي راشد النعيمي مدير الجامعة، إن الدور الريادي الذي تضطلع به الجامعة، باعتبارها منارة للتعليم والفكر، يحملها مسؤولية المساهمة والمساندة مع بقية المؤسسات التعليمية العالمية في خلق بيئة تعليمية راقية ومستدامة، وليس فقط على مستوى الدولة، وإنما كنظرة عالمية استشرافية تساعد طالبي العلم والتعليم في الوصول إلى تحقيق أهدافهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض