• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مستشفى البراحة ينظم اليوم العلاجي الخيري الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

نظم مستشفى البراحة بدبي “اليوم العلاجي الخيري الثاني” بالتعاون مع مجموعة ملبار للذهب والمجوهرات، واشتملت الفعالية على عيادات تخصصية، ضمت تخصصات الباطنية والقلب، الجراحة العامة، المسالك البولية، جراحة العظام، أمراض الجلدية التناسلية، وأمراض العيون، طب وجراحة الأسنان، الطب العائلي، بالإضافة إلى فحوصات طبية شملت مسحاً عاماً لجميع المرضى لمستوى السكر والكوليسترول بالدم، ومستوى ضغط الدم وفحص فصائل الدم.

كما اشتمل اليوم العلاجي على محطات توعية صحية ضمت عيادات الإقلاع عن التدخين، وعيادات التغذية الصحية السليمة، وصحة الفم والأسنان، حيث تم تقديم الإرشادات والنصائح الطبية للمراجعين، إلى جانب توزيع الكتيبات والمطويات الإرشادية. وقال أحمد عبيد الخديم مدير مستشفى البراحة إن اليوم العلاجي الخيري كان ناجحاً، حيث بلغ عدد المراجعين أكثر من 800 مراجع من جنسيات وفئات مجتمعية مختلفة.

وامتدت الفعاليات من الساعة الثامنة صباحاً إلى الثامنة مساءً، بمشاركة أكثر من 20 طبيباً اختصاصياً، وأكثر من 30 من هيئة التمريض وقسم المختبر، بالإضافة للطاقم الإداري والطواقم المساندة.

وأضاف الخديم، إن هذه الفعالية تأتي ضمن المبادرات الرامية إلى تعزيز الشراكة المجتمعية ورفع مستوى الوعي الصحي بين أفراد المجتمع.

وفي ختام الفعالية قام أحمد الخديم بتكريم مجموعة ملبار والشركات الداعمة والطواقم الطبية والإدارية التي شاركت في هذه الفعالية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض