• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مدير عام صحة دبي يستقبل القنصل الكويتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

استقبل المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة في دبي بمكتبه بمبنى الإدارة العامة، دياب فرحان الرشيدي، القنصل العام لدولة الكويت في دبي والإمارات الشمالية، وبحث الجانبان خلال اللقاء عدداً من القضايا المتعلقة بالشأن الطبي وسبل تعزيز التعاون المشترك واستغلال الفرص المتاحة لتطوير وتفعيل العلاقات الثنائية بينهما.

كما تطرق الجانبان إلى العلاقات الوطيدة التي تربط البلدين في مختلف المجالات وتناميها في ظل التوجيهات الحكيمة لقادة البلدين الشقيقين وخاصة في المجال الطبي، الذي بات يشهد تطورات متسارعة تتطلب المزيد من التعاون المشترك بين دول مجلس التعاون الخليجي. واستعرض الميدور خلال اللقاء الملامح العامة للخطة الاستراتيجية التي تتبناها الهيئة والمنبثقة عن الخطة الإستراتيجية للإمارة ملقياً الضوء على الإنجازات والجهود التي تقوم بها الهيئة لتشجيع القطاع الخاص، الذي بات شريكاً حقيقياً في عملية التنمية، لافتاً إلى التسهيلات والبيئة الاستثمارية والتشريعات والأنظمة القوية والآليات الجديدة، التي وضعتها حكومة دبي لتعزيز المناخ الاستثماري في الإمارة.

ومن جانبه قدم القنصل الكويتي شرحاً موجزاً عن الدور، الذي تقوم به المؤسسات الصحية في دولة الكويت وتطلعاتها وبرامجها وخططها وأسلوبها في تقديم الخدمات الصحية والعلاجية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض