• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تعود إلى الدراما بعد غياب 3 سنوات

حنان مطاوع: «دهشة» الفخراني.. نقلة مهمة في حياتي الفنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

سعيد ياسين (القاهرة)

تعود حنان مطاوع إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب ثلاثة أعوام منذ مشاركتها في بطولة مسلسلي «أغلى من حياتي» أمام محمد فؤاد، و«أزمة سكر» أمام أحمد عيد، وتأتي عودتها من خلال مسلسل «دهشة» الذي تشارك في بطولته أمام يحيى الفخراني ونبيل الحلفاوي وعايدة رياض وفتحي عبدالوهاب وياسر جلال ويسرا اللوزي وياسر المصري وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

قالت حنان مطاوع، إن أحداث المسلسل الذي يعيدها إلى الدراما الصعيدية بعد غياب تسعة أعوام منذ شاركت في بطولة مسلسل «الحب موتاً» أمام ممدوح عبدالعليم وجومانة مراد وسماح أنور وإخراج مجدي أحمد علي عام 2005، وكانت تتناول حال المجتمع المصري، وتناقش العديد من القضايا في صعيد مصر بشكل جديد على الشاشة الصغيرة، وتدور في إطار درامي مشوق يتعرض لطمع النفس البشرية.

نقلة مهمة

وأكدت حنان مطاوع، أن وجود الفخراني كبطل لمسلسل «دهشة»، كان سبباً رئيسياً في موافقتها عليه، لثقتها الكبيرة باختياراته، وهو ما تحقق بشكل رائع حيث تعلمت منه الكثير على المستويين الإنساني والفني بالإضافة لطاقم العمل من زملاء ومؤلف ومخرج ومنتج، خصوصاً وأنها تجسد في الأحداث شخصية فتاة معقدة تدعى «رابحة» هي إحدى بناته الثلاث، إلى جانب يسرا اللوزي وسماح السعيد، وهذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها الفخراني بطولة عمل فني بالصوت والصورة بعدما شاركته من قبل بطولة مسلسل الكارتون «قصص الحيوان في القرآن الكريم».

وأوضحت مطاوع، أنها تعلق آمالاً كبيرة على العمل المقرر عرضه في رمضان المقبل، وتعتبره نقلة مهمة في حياتها الفنية، وتتمنى أن تضعه ضمن باقة أعمالها التلفزيونية الجيدة والمتميزة ومنها «حديث الصباح والمساء» و«أميرة في عابدين». وحول غيابها عن الدراما طوال الفترة الماضية، قالت إن ما عرض عليها رغم جودة بعضه لم يكن يمثل بالنسبة لها خطوة إلى الامام أو الثبات، بل كان سيعيدها إلى الخلف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا