• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

شاعر المليون يحظى باهتمام الإعلام الإماراتي والعربي والعالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 مارس 2014

واصل شاعر المليون استحواذه على اهتمام وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية حتى قبل انطلاق النسخة السادسة منه، والتي ما أن أطلت في شهر فبراير الماضي 2014 مع باقة فريدة من الشعراء الموهوبين، حتى لاقت إقبالاً كبيراً على مختلف المستويات من الجمهور والإعلام على حدّ سواء، فالمواهب التي يقدمها هذا البرنامج تمكّنت من جذب جمهور الشعر النبطي بشكل خاص ومحبي الشعر بشكل عام من مختلف الأعمار والجنسيات، حيث أكثر من 16 مليون مشاهد يتابعون كل أمسية من أمسيات شاعر المليون، فالبرنامج ومنذ انطلاقته في عام 2006 أثبت وجوده البارز في السّاحة الشّعرية والثقافية مؤكداً في كل موسم قدرته على إرضاء جمهوره وإمتاعهم.

ومع دخول البرنامج مرحلة البث المباشر زاد على نحو ملحوظ عدد مستخدمي شبكة الإنترنت الباحثين عن معلومات تخص التطورات الحاصلة والأخبار المتعلقة بشاعر المليون، حيث أظهر مسح إحصائي على محرك البحث الشهير جوجل أن أكثر من 18 مليوناً و500 ألف من نتائج البحث قد ظهرت حول «شاعر المليون» باللغة العربية، فيما بلغ عدد هذه النتائج باللغة الإنجليزية أكثر من 5 ملايين نتيجة، إضافة للآلاف من النتائج بمختلف اللغات الأجنبية.

وبالتالي يتوافر على الشبكة الدولية للمعلومات ما يزيد على 25 مليون خبر ومعلومة عن شاعر المليون باللغة العربية واللغة الإنجليزية وعدد من اللغات العالمية الأخرى.

ونجد كافة الصحف المحلية والخليجية تُتابع عن كثب جميع التفاصيل التي تخص هذا البرنامج، وعلى سبيل المثال رصدت صحيفة المدينة السعودية التطورات اللافتة في هذا البرنامج، وكتبت لتعبر عن التنافس القوي وإصرار الشعراء على تقديم الأفضل لنيل بيرق الشعر والفوز باللقب. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا