• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بني ياس يستهل مشواره في «طائرة الخليج» بمواجهة سعودية

«السماوي» يستطلع الهلال في ضربة البداية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 مارس 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

يستهل بني ياس مشواره في النسخة الـ 34 لبطولة الأندية الخليجية، المقامة بصالة رعاية الشباب في جدة بلقاء الهلال السعودي مساء اليوم، ويشارك في البطولة بني ياس «الإمارات»، الهلال والأهلي «السعودية»، الشرطة والريان «قطر»، صحم «عُمان»، العربي الكويتي، والأهلي البحريني.

ويلتقي في الجولة الأولى اليوم، العربي الكويتي واتحاد الشرطة القطري في المباراة الأولي، فيما تجمع «الثانية» فريقا الأهلي البحريني والريان القطري، ويواجه صحم العماني نظيره أهلي جدة في اللقاء الثالث، ويلتقي في المباراة الرابعة بني ياس والهلال.

ويلاقي ممثل الإمارات فريق صحم في الجولة الثانية غداً، فيما يواجه بعد غدٍ أهلي جدة، ويلتقي «السماوي» العربي الكويتي الأربعاء المقبل فيما يلاقي أهلي البحرين يوم الخميس، والريان القطري السبت، على أن يختتم مشواره الخليجي بملاقاة اتحاد الشرطة القطري 29 مارس الجاري.

ويسعى «السماوي» لترك بصمة خارجية في هذه التظاهرة الخليجية، بعد احتفاظه بكأس الاتحاد ودرع الدوري على الصعيد المحلي، وخصوصاً أنه استفاد من مشاركته الأخيرة في البطولة العربية التي سيكون لها المرود الإيجابي على مسيرته في «خليجي جدة».

واختبر بني ياس جاهزيته لضربة البداية أمام الهلال السعودي بالفوز على الشباب 3/صفر في الجولة الثانية لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة.

وحث سهيل العامري، رئيس شركة بني ياس للألعاب الرياضية، اللاعبين والجهازين الإداري والفني، قبل سفر البعثة أمس الأول إلى جدة، على التمثيل المشرف، من أجل رسم صورة طيبة عن الطائرة الإماراتية في هذا المحفل الخليجي. وطالب سهيل العامري اللاعبين بتقديم كل ما عندهم لعكس مستوى «الطائرة السماوية» في «خليجي جدة»، في ظل حضور فرق لها وزنها في خريطة الطائرة الخليجية، مبيناً أن الفريق استفاد من مشاركته في البطولة العربية التي اختتمت مؤخراً بمصر، والتي نتطلع أن يجني «السماوي» ثمارها في بطولة الخليج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا